بعد طرحه في دور العرض- 6 شائعات لاحقت فيلم Spider-Man: Homecoming

بعد طرحه في دور العرض- 6 شائعات لاحقت فيلم Spider-Man: Homecoming

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 17:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 17:47
توم هولاند توم هولاند
منذ الإعلان عن تحضير سلسلة أفلام جديدة مخصصة لشخصية البطل الخارق "سبايدر مان"، انتشرت عدد كبير من الأخبار والتقارير الصحفية التي تتضمن معلومات عن الممثل الذي سيقع عليه الاختيار وتفاصيل القصة الجديدة.

ولكن مع الوقت، تبين أن بعض هذه المعلومات لم تكن دقيقة، بل كانت مجرد ترويج لشائعات تحاول التكهن بخطة شركة Marvel المتعلقة بالفيلم.

ومع صدور فيلم Spider-man: Homecoming في دور العرض السينمائية الأمريكية، اليوم 7 يوليو 2017، والذي يجسد فيه الممثل البريطاني توم هولاند شخصية البطل الخارق، إلى جانب المغنية والممثلة زيندايا، والممثل روبرت داوني جونيور، والممثل مايكل كيتون.


قرر موقع Screen Crush رصد عدد من الشائعات التي أطلقتها وسائل الإعلام حول الفيلم، طوال الفترة الماضية:



1- "من سيجسد شخصية (سبايدر مان) لن يكون ممثل من أصحاب البشرة البيضاء، نحن متأكدون بنسبة 95%، أن هذه المرة سيكون من الملونين، ومن الممكن أن يكون لاتيني"، وفقًا إلى Meet the Movie Press.

2- "سلسلة الرجل العنكبوت الجديدة، ستحمل اسم ‘Spectacular’ Spider-Man"، وفقًا إلى io9.

3-"الممثل مايكل كيتون، الذي كان مرشح لتجسيد دور الشرير في الفيلم، اعتذر عن الدور وانسحب مع بداية التحضيرات"، بحسب ما ذكر موقع Deadline.

4- "أًصبح من المؤكد ظهور الشخصية الخيالية جوين ستايسي، خلال أحداث فيلم (سبايدر مان) الجديد،"، حسب ما جاء على Comic Book Cast.

5- "الممثل ديلان أوبراين، هو من وقع عليه الاختيار لتجسيد شخصية الرجل العنكبوت"، وفقًا إلى Moviepilot.

6-"شركة Marvel تخطط إلى الاستعانة بالممثل فينسنت دونوفريو لتجسيد دور (ويلسون فيسك) من مسلسل Daredevil، في فيلم الرجل العنكبوت الجديد"، بحسب ScreenGeek.

اقرأ أيضًا:
Spider-Man من أصول إفريقية في أول فيلم رسوم متحركة عن السلسلة الشهيرة

الإعلان الجديد لـ Spider-man: Homecoming قد يُغنيك عن مشاهدة الفيلم!

طرح البوسترات الدعائية الجديدة للفيلم المنتظر Spider-Man: Homecoming

بالفيديو- توم هولاند ومحبو "سبايدرمان" يروجون لإعلان Spider-Man Homecoming

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"