Spider-Man من أصول إفريقية في أول فيلم رسوم متحركة عن السلسلة الشهيرة

Spider-Man من أصول إفريقية في أول فيلم رسوم متحركة عن السلسلة الشهيرة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 12:43 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 12:43
شاميك مور و"الرجل العنكبوت" شاميك مور و"الرجل العنكبوت"
أعلنت شركة "سوني" أخيرا أنها بصدد إنتاج أول نسخة رسوم متحركة من سلسلة البطل الخارق "الرجل العنكبوت" أو Spider-man.

ووقع الاختيار على الممثل الأمريكي شاميك مور، الذي اشتهر بأفلام Dope، وThe Get-Down لتجسيد دور "الرجل العنكبوت" في الفيلم الجديد، وسيكون اسم شخصيته هو "مايلز موراليس"، بدلا من "بيتر باكر".

وعلى عكس الشخصية الأصلية لـ "الرجل العنكبوت" "بيتر باركر" ذو البشرة البيضاء، والتي قُدّمت للمرة الأولى في 2011، فإن مايلز موراليس سيظهر في الفيلم الجديد من أصول إفريقية ولاتينية، ويواجه عدوه الشرير، والذي يجسّده الممثل الأمريكي ليف شرايبر، الذي جسّد من قبل شخصية الشرير "سابرتوث" في فيلم X-Men Origins: Wolverine، من بطولة النجم هيو جاكمان.

وسيتولى كتابة الفيلم فيل لورد، وكريستوفر ميلر صاحب رائعة The Lego Movie، على أن يتولى مهمة الإخراج بوب بيرسيشتي وبيتر رمزي، الذي اشتهر بفيلم Rise of the Guardians.

وأعلنت شركة "سوني" عن طرح فيلم "الرجل العنكبوت" الجديد في السينمات حول العالم، في يوم 21 ديسمبر 2018.

وكانت شركة "مارفل" طرحت في الأسابيع الماضية الإعلان الدعائي الخاص بفيلم Spider-Man: Homecoming، وهو من بطولة الممثل البريطاني توم هولاند.

ويشارك في بطولة الفيلم بخلاف توم هولاند، الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور، والممثل الأمريكي دونالد جلوفر، والممثلة الأمريكية ماريسا تومي، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف جوناثان إم جولدستاين، وجون فرانسيس دالي، ويخرجه جون واتس، ومن المقرر طرحه في شهر يوليو المقبل.

ويعود "بيتر باركر"، الذي يجسّده توم هولاند في الفيلم الجديد Spider-man: Homecoming إلى روتينه اليومي الطبيعي، إذ يعيش برفقة عمته ماي، ويحاول الاستفادة من خبرة معلمه "توني ستارك"، الذي يقوم بدوره روبرت داوني جونيور، ولكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد للمدينة، يصبح كل شيء مهم لدى "بيتر" عُرضة للتهديد.



إقرأ أيضا

الإعلان الجديد لـ Spider-man: Homecoming قد يُغنيك عن مشاهدة الفيلم!
طرح البوسترات الدعائية الجديدة للفيلم المنتظر Spider-Man: Homecoming
بالفيديو- توم هولاند ومحبو "سبايدرمان" يروجون لإعلان Spider-Man Homecoming

كلمات متعلقة Spider Man شاميك مور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"