قبل عرضه بيوم واحد- 8 أسباب ترجّح أن Spider-man: Homecoming سيكون أفضل فيلم عن "سبايدر مان"

قبل عرضه بيوم واحد- 8 أسباب ترجّح أن Spider-man: Homecoming سيكون أفضل فيلم عن "سبايدر مان"

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 19:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 19:52
ملصق فيلم Spider-man: Homecoming ملصق فيلم Spider-man: Homecoming
يترقّب كل عشاق البطل الخارق من مجلات "مارفل" الهزلية "سبايدر مان" أو "الرجل العنكبوت"، أن يشاهدوا أحدث نسخة سينمائية عنه بعنوان Spider-man: Homecoming خلال شهر يوليو الجاري، بعد أن تمّ طرح خمسة أفلام حققت نجاحات متباينة.

وتبدأ أحداث فيلم Spider-man: Homecoming، بعد انضمام "بيتر باركر/ سبايدر مان" لفريق "الرجل الحديدي" في فيلم Captain America: Civil War في 2016، وعودته إلى بلدته مذهولا من هذه المشاركة، وتولي الملياردير "توني ستارك/ الرجل الحديدي" مهمة تدريبه وإرشاده. وبينما يسعى "باركر" للعودة إلى حياته الطبيعية ولدراسته الثانوية، وتفكيره في أن يحاول أن يثبت للجميع أنه يفوق فكرة أنه البطل الودود لأبناء الحي القاطن فيه، يظهر الشرير "النسر" في الصورة، ويجد "باركر" أن أعز ما يملك مهدد بالفقدان.

وقبل طرحه في دور العرض السينمائية المصرية في 5 يوليو الجاري، إليك أسباب ترجّح أن يكون Spider-man: Homecoming سيكون أفضل فيلم عن "سبايدر مان" على الإطلاق:

1) توم هولاند أصغر من يجسّد "سبايدر مان"

يلعب بطولة الفيلم الممثل البريطاني الشاب توم هولاند، والذي يعتبر هو أصغر من جسّد شخصية "سبايدر مان"، وهو ما كان مقصودا من جانب مخرج الفيلم جون واتس، في أن يقدم لنا "بيتر باركر" مختلف عن كل النسخ السينمائية التي ظهر لها في السابق؛ فسنراه معدوم الخبرة، ويحاول اكتشاف قدراته الخارقة وإدراكه لقيمتها وهو في عمر مراهق طائش يبلغ من العمر 15 عاما، ويكتشف أخطاءه ويحاول إصلاحها، ويحاول الموائمة بين دراسته في المرحلة الثانوية وبين واجباته كبطل خارق، وهي كلها نواحي لم نشاهدها في النسخ السابقة لـ "بيتر باركر" على شاشة السينما، بحسب رأي توم هولاند نفسه في إحدى اللقاءات.

2) هكذا اكتشف توم هولاند اختياره لتجسيد "سبايدر مان"

أفصح توم هولاند في لقائه مع مقدمة البرامج الأمريكية إلين ديجينيريس، أنه قدّم اختبارات شخصية على مدار 5 أشهر، من أجل الفوز بتجسيد شخصية "سبايدر مان" في فيلم Captain America: Civil War ، وبعد تأدية اختباره الأخير، أخبرته الشركة المنتجة أنهم سيعلمونه بالنتيجة في اليوم التالي، ولكن مرت 6 أشهر من دون علمه بأي جديد، حتى أعلنت شركة "مارفل" عبر حسابها على Instagram أن الإعلان عن هوية الممثل الجديد لـ "سبايدر مان" متاح عبر موقعهم الإلكتروني، ليسارع هولاند مثله مثل أي شخص بزيارة الموقع، وهناك يكتشف المفاجأة السارة باختيارهم له.



3) دور "الرجل الحديدي" في الفيلم

كان قرارا حكيما من جانب شركتي "مارفل" و"سوني" أن يضيفا بطلا خارقا في ثقل "الرجل الحديدي" لأحداث فيلم Spider-man: Homecoming، والذي من المؤكد أنه سيشكل إضافة حقيقية للأحداث.



ويلعب "توني ستارك"/ الرجل الحديدي" (روبرت داوني جونيور) في أحداث الفيلم دور المعلم والموجّه والمرشد لـ "بيتر باركر/ سبايدر مان"، وهذا ما علمناه في فيلم Captain America: Civil War، عندما قرر أن يتبنى موهبته الخارقة ويدعمها ماليا.

4) بذلة "سبايدر مان" الجديدة كليا

ستكون بذلة "سبايدر مان" في فيلم Spider-man: Homecoming مختلفة كليا عن كل البذل التي شاهدها الجمهور من قبل، فيكفي أنها من تصميم وتمويل مخترع عبقري مثل "توني ستارك"، وهو ما يجعلها مزوجة بالعديد من الخصائص الجديدة والمتطورة، ومنها السماح له بأن يتنفس أسفل الماء، ومقاومتها للرصاص، والقدرة على الانزلاق، بالإضافة إلى أذرع آلية ستساعد "سبايدر مان" على القتال والاستكشاف بصورة أكبر.

5) "العم بن"

من مفاجآت فيلم Spider-man: Homecoming هو عدم وجود "العم بن"، الذي طالما شاهدناه في النسخ السينمائية السابقة لـ "سبايدر مان"، وكان مقتله هو المحرك الرئيسي له لكي يصبح بطلا خارقا.

سبايدر مان

6) "العمة ماي" شابة!

ومثلما ليس هناك "العم بن"، فستكون هناك "العمة ماي" المقيم معها "بيتر باركر"، ولكن الجديد والمختلف هذه المرة هو أنها ستكون شابة تلعب دورها الممثلة ماريشا توماي، وليست عجوز مثلما شاهدناها في النسخ السينمائية السابقة لـ "سبايدر مان"، أو في المجلات الهزلية.

سبايدر مان

7) حبيبة جديدة

تعوّدنا أن حياة "بيتر باركر/ سبايدر مان" العاطفية تنحصر إما في شخصية "ماري جاين" أو في "جوين ستايسي"، ولكن في Spider-man: Homecoming سنلتقي بحبيبة جديدة له، وهي رفيقته في الدراسة الثانوية "ميشيل"، وتلعب دورها زندايا، وهي الحبيبة التي ظهرت في النسخ الأولية من أعداد "سبايدر مان" الهزلية.

سبايدر مان

8) 3 أعداء وليس عدو واحد

لن يواجه "بيتر باركر/ سبايدر مان" عدو واحد في Spider-man: Homecoming، مثلما تعوّدنا في النسخ السينمائية السابقة، ولكنه سيواجه ثلاثة أعداء دفعة واحدة، وهم "الصقر"، ويجسّد دوره مايكل كيتون، و"ذا تينكرر" ويلعب دوره مايكل كيرنوس، و"ذا شوكر" ويجسد دوره بوكيم وودباين، ما سيزيد الأمر حماسا وتشويقا بكل تأكيد!

سبايدر مان

وحتى تذهب لمشاهدته في السينمات، إليك الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم Spider-man: Homecoming.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"