زوي كازان: هناك تحرش جنسي في مواقع التصوير.. لا أحد يتحدث!

زوي كازان: هناك تحرش جنسي في مواقع التصوير.. لا أحد يتحدث!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 13:20 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 14:35
زوي كازان زوي كازان
تعد الممثلة الأمريكية زوي كازان، واحدة من بين مشاهير هوليوود الذين يفضلون الابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، رغم أنها تنحدر من عائلة فنية ومرتبطة بالممثل بول دانو.

ولكنها وافقت على إجراء حوار مع موقع The Guardian البريطاني، للحديث عن أحدث أفلامها The Big Sick، الذي يدور حول شاب باكستاني يتعرف على طالبة أمريكية وتنشأ بينهما قصة حب، ولكن تظهر الاختلافات الثقافية والعقائدية بينهما مع الوقت.

وتطرق الحديث إلى صناعة السينما في هوليوود، وذكرت الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا، أن هناك فجوة كبيرة بين الأدوار التي تعرض على الممثلين والممثلات. وأوضحت: "بول شخص عاطفي للغاية، ولكن قليلا ما يحصل على دور يشبه شخصيته، بل دائمًا اختبارات الأداء التي يخوضها مليئة بالأسلحة والتفاصيل العنيفة، بينما أنا دائمًا أحصل في أغلب الأحيان، على دور فتاة وديعة تبكي بتأثر".

وأشارت إلى أن هناك مشكلة آخرى في هوليوود لا يتحدث الجميع عنها، وهي التحرش في أماكن التصوير، قائلة: "هناك الكثير من التحرش الجنسي في موقع التصوير، ولا يوجد قسم موارد بشرية لتقديم شكوى، ولا يمكن الحصول على حقك. نحن لدينا اتحاد بالطبع، ولكن لم يلجأ أحد إلى هذا، لأن لا أحد يرغب في أن يقال عنه أنه صعب التعامل".

ولافت إلى أنها أخبرت صديقها بول بمثل هذه الأمور، واستاء كثيرًا ولم يتحمل الوضع لأنها أمور مزعجة، خاصة وأنه لم يتعرض إلى هذا على الإطلاق أثناء التصوير.

واستدركت: "هذه الأمور تحدث أحيانًا بطريقة خفية وغير ملموسة.. لدي كثير من الصديقات، اللاتي يعتبرن ممثلات رائعات، ونتحدث عن هذه الأمور، فعلينا أن نكون لطيفات مع المنتج أو المخرج، ونراهم وهم يحدقون في أجسادنا، هذه المواقف تجعلنا نشعر بالآسي".

وشددت على أن أحدث أفلامها The Big Sick، كان تجربة مختلفة، موضحة "التصوير كان نظيفًا، وجميع من يعملون بالفيلم كانوا أشخاص محترمين".

يشار إلى أن كازان شاركت في أفلام كثيرة منها: Revolutionary Road، وRuby Sparks، وWhat If.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- هؤلاء النجوم يقلدون أغنية Wannabe احتفالًا بمرور 21 عامًا على صدورها


أندرو جارفيلد: أنا مثلي الجنس دون ممارسة الفعل!.. موجة انتقادات عارمة

كلمات متعلقة زوي زاكان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"