بالفيديو- هؤلاء النجوم يقلدون أغنية Wannabe احتفالًا بمرور 21 عامًا على صدورها

بالفيديو- هؤلاء النجوم يقلدون أغنية Wannabe احتفالًا بمرور 21 عامًا على صدورها

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 13:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 13:19
Wannabe Wannabe
تعد أغنية Wannabe من أشهر أغاني فرقة البوب Spice Girls، وقد حققت انتشارًا واسعًا في فترة التسعينيات من القرن الماضي، لذلك قررت مجلة W الاحتفال بمرور 21 عامًا على الأغنية، بطريقة مختلفة.

إذ نشرت المجلة الشهرية عبر موقعها الرسمي، فيديو يضم مجموعة من نجوم الصف الأول في هوليوود من بينهم نيكول كيدمان، وجيمس فرانكو، وميلو فينتميليا، وريز أحمد. يظهرون خلاله وهم يغنون مقاطع من الأغنية الشهيرة ويحاولون تقليد عضوات الفرقة الأساسية.



وذكرت المجلة أن كلمات الأغنية كُتبت في أقل من 30 دقيقة، وسجلتها عضوات الفرقة في يوم واحد فقط، وبعد انطلاقها، تصدرت جميع استطلاعات الرأي وأصبحت رقم 1 في 37 دولة على مستوى العالم من بينهم إنجلترا، وأمريكا.

وتأسست الفرقة في عام 1994، وضمت 5 فتيات هن؛ فيكتوريا بيكام (بوش سبايس)، وميلاني براون (سكيري سبايس)، وإيما بونتون (بيبي سبايس)، وميلاني شيزولم (سبورتي سبايس)، وجيري هالويل (جنجر سبايس).



اقرأ أيضًا:

بالفيديو- فيكتوريا بيكام وجيمس كوردن يقدمان نسخة ساخرة من فيلم Mannequin


هذا رأي فيكتوريا بيكام في أداء أديل لأغنية Wannabe لفريق Spice Girls


فيكتوريا بيكهام تضع شرطا وحيدا مقابل لم شملها مع Spice Girls


بالصور- فيكتوريا بيكام تؤيد تقليد كيم كاردشيان لإطلالتها في Spice Girls

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"