أندرو جارفيلد: أنا مثلي الجنس دون ممارسة الفعل!.. موجة انتقادات عارمة

أندرو جارفيلد: أنا مثلي الجنس دون ممارسة الفعل!.. موجة انتقادات عارمة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 15:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 يوليو 2017 - 16:17
أندرو جارفيلد أندرو جارفيلد
أثارت التصريحات التي قالها الممثل البريطاني أندرو جارفيلد، أثناء ترويجه لأحدث أعماله المسرحية Angels In America، استياء عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

إذ يجسد الممثل البالغ من العمر 33 عامًا، شخصية "برايور والتر"، الرجل مثلي الجنس الذي اكتشف إصابته بمرض الإيدز في فترة الثمانينيات من القرن الماضي.

وفي بداية المؤتمر الصحفي، قال جارفيلد "واحد من أهم الأمور التي شغلتني، في كل يوم أصعد على المسرح لتجسيد هذه الشخصية، هو أنني لست مثلي الجنس، بحسب علمي"، لافتا إلى أنه كان يشعر أنه غير مناسب لتجسيد هذا الدور في البداية، ولكنه وثق في قدرات المخرج توني كوشنر.

وذكر أنه حضر للشخصية من خلال الحديث مع أصدقاء له يميلون إلى المثلية الجنسية، إلى جانب أنه شاهد جميع حلقات برنامج تليفزيون الواقع RuPaul’s Drag Race.

وتابع: "لهذا، أنا اعتبر رجل مثلي الجنس الآن، ولكن دون ممارسة فعلية للأمر".

ولم يكن تصريح جارفيلد الأخير موفق، واعتبره البعض تقليل من أصحاب الميول مثلية الجنس، لأنه لا يمكن أن يستوعب الأمر من مجرد مشاهدة عمل فني. وكتب عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Twitter، تغريدات يهاجمون من خلالها ما قاله بطل فيلم Hacksaw Ridge.

وكان من بين المهاجمين، الممثل سكوت إيفانز، المعروف بميوله إلى المثلية الجنسية، الذي اعتبر أن جارفيلد ممثل موهوب لكنه لا يعي ما يخرج من فمه.













اقرأ أيضًا:
أندرو جارفيلد ينوي اصطحاب والده في أول أوسكار له

أندرو جارفيلد يتحدث عن علاقته بإيما ستون: يوجد الكثير من الحب بيننا

أندرو جارفيلد يوضح سبب تقبيله لريان رينولدز.. ويكرر الأمر مرة أخرى

كلمات متعلقة أندرو جارفيلد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"