تعرف على رغبة فرح الطاهر لمعرفة حكام "نجوم بلا حدود" بموهبتها

تعرف على رغبة فرح الطاهر لمعرفة حكام "نجوم بلا حدود" بموهبتها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 13:2 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 17:19
فرح الطاهر فرح الطاهر
تزداد حدة المنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود" على تلفزيون "الآن" يوماً بعد يوم مع تقدم المنافسة وإحساس المشتركين باقترابهم من تحقيق الحلم.

ففي بداية الحلقة تشير المشاركة فرح عن فئة الجمال إلى أن المهمة الموكلة إليها أقل من قدرتها، كما تؤكد رغبتها في أن يتعرف حكام البرنامج على موهبتها الكبيرة، الأمر الذي سيسهل رحلتها في سباق النجومية والشهرة.

أما عن زياد والمشارك عن فئة وثائقي يبدو واضحاً أن ثقته بتحقيق الحلم تزداد حلقة بعد أخرى، وعلى الرغم من قلقه ازاء منافسيه في هذه المسابقة وهما فرح وعماد يقول إن نوعية فيديوهاته أفضل من أعمالهما.

وقال المشترك يوسف عن فئة موسيقى إنه يشعر بالتفاؤل والسعادة لأن مهمته التالية تخص بلده ولغته وثقافته، الأمر الذي يتيح له حرية الإختيار ويفسح له المجال بلا منافس.

وخلال الحلقة تشارك الإعلامية ماغي عون خبرتها مع نجوم البرنامج، مقدمة لهم نصائح هامة من أجل تحقيق الحلم كما تشدد خلال مقابلتها لهم على أهمية التمرين على النطق الصحيح وكيفية التعامل مع الانتقاد السلبي.

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

يذكر أن برنامج "نجوم بلا حدود" يعرض يومياً الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا

فرح الطاهر عن فئة "الجمال" حكما على متسابقي "نجوم بلا حدود".. هكذا كان تقييمها لهم

للمرة الأولى المتسابق عماد الصماد حكم على متسابقين "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

فهد قصاص عن فئة "الرياضة" حكم على مشتركي "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

9 لقطات في الحلقة الخامسة من برنامج "نجوم بلا حدود" .. فدا عوض تحتل المرتبة الأولى في العلامات وبكاء غادة التلي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"