فهد قصاص عن فئة "الرياضة" حكم على مشتركي "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

فهد قصاص عن فئة "الرياضة" حكم على مشتركي "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 23:0 | آخر تحديث: الخميس ، 18 مايو 2017 - 23:0
فهد قصاص فهد قصاص
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" يوم الخميس 18 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 8 فئات بعد خروج موهبة فئة "حيوانات أليفة" وفئة "منوعات" الجمعة الماضية، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وتم اختيار المتسابق فهد قصاص عن فئة "الرياضة"، ليكون حكم ليوم واحد ويُشاهد فيديوهات باقي المتسابقين قبل لجنة التحكيم.

موقع FilFan.com يعرض تقيم فهد قصاص لفيديوهات المتسابقين في "نجوم بلا حدود".

ملحوظة محرر: كل التقيمات على لسان المتسابق فهد قصاص.

- كان فيديو المتسابقة دينا سكر المشتركة عن فئة "لايف ستايل" جيد، وجميل إنها صورت في مكان خارجي وصوتها كان "رايق"، وملفت إنها ركزت به، وملاحظتي الوحيدة إنها كان من الممكن أن تقدم حركات لليوجا أكثر، والدرجة التي تستحقها هي 7 من 10.

- فيديو عماد الصماد عن فئة "كوميديا" أعجبني جدا، واستطاع أن يُضحكني بشكل كبير، وكان هذا الفيديو به شيء مختلف عما قدمه من قبل، ودرجته هي 8 من 10.

- فرح الطاهر عن فئة "جمال" قدمت فيديو جيد ولكن ما شاهدته منها من قبل كان أفضل، ومازالت لديها مشكلة التحدث بشكل سريع، والدرجة التي تستحقها هي 7 من 10.

- فيديو فدا عوض عن فئة "الشعر" كان رائع، وأثرت كلماته بي وتأخد درجة 6 من 10.

- يوسف آدم عن فئة "موسيقى" قدم فيديو أعجبني، ولكن كنت أتمنى أن تكون الأغنية بها شيء من الفرح لأنها إهداء لوائل كفوري في عيد ميلاده، وأغنية "ضلي يا روحي" حزينة، ويستحق 7 من 10.

- وكان فيديو نسرين ناصر عن فئة "الطبخ" قدمت فيديو قريب من الفيديوهات التي قدمتها من قبل وكان من الممكن أن تُغيير أي شيء في أماكن وضع الأطباق، والدرجة التي تستحقها هي 6 من 10.

- أما فيديو زياد زيات عن فئة "وثائقي" كان من أفضل الفيديوهات التي شاهدتها، ويستحق أعلى درجة وهي 9 من 10.

اقرأ أيضا

للمرة الأولى المتسابق عماد الصماد حكم على متسابقين "نجوم بلا حدود".. تعرف على تقيمه لهم
المتسابقة دينا سكر عن فئة "لايف ستايل" تقدم لمشاهدي "نجوم بلا حدود" فوائد اليوجا
فرح الطاهر متسابقة فئة "الجمال" تتحدث عن أخطاء المكياج التي تُفسد الصور في "نجوم بلا حدود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"