المتسابقة دينا سكر عن فئة "لايف ستايل" تقدم لمشاهدي "نجوم بلا حدود" فوائد اليوجا

المتسابقة دينا سكر عن فئة "لايف ستايل" تقدم لمشاهدي "نجوم بلا حدود" فوائد اليوجا

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 22:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 23:48
دينا سكر دينا سكر
عُرضت حلقة جديدة من يوميات برنامج "نجوم بلا حدود"، الاثنين 15 مايو على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 8 فئات بعد خروج موهبة فئة "حيوانات أليفة" وفئة "منوعات" الجمعة الماضية، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وكانت المهمة الرابعة للمتسابقة دينا سكر المشتركة على فئة "لايف ستايل" هي نادي لتعليم اليوجا طلب منها فيديو عن منافع اليوجا.

وتواصلت سكر مع مستشارتها نورهان عيسى، التي أعطتها نصيحة أن يقوم ببعض الحركات البدائية لليوجا، وتتحدث عن فوائدها للجسم والعقل وليس الجسم فقط، كما نصحتها أن تصور الفيديو الخاص بها في مكان خارجي.

وقالت دينا سكر أن هذه المهمة تُعد بمثابة تحدي لها حيث إنها لم تمارس اليوجا من قبل.

اقرأ أيضا

تعرف على المهمة الرابعة لفئة "الشعر" وفئة "الرياضة" في "نجوم بلا حدود"
هذه المهمة الرابعة لفئة "لايف ستايل" وفئة "وثائقي" في "نجوم بلا حدود"
فئتا "الجمال" و"الموسيقى" تتسلمان مهمتهما الرابعة في "نجوم بلا حدود"
تعرف على المهمة الرابعة لفئة "طبخ" و"كوميديا" في "نجوم بلا حدود"
بالفيديو - 18 مشهد في الحلقة المباشرة الرابعة من برنامج "نجوم بلا حدود" .. مواجهة المتسابقين بلجنة التحكيم للمرة الأولى و مغادرة أثنين من المشتركين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"