آخر رسالة من عمرو سمير لوالدته في عيد الأم

آخر رسالة من عمرو سمير لوالدته في عيد الأم

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 11:25 | آخر تحديث: الخميس ، 6 يوليو 2017 - 11:25
عمرو سمير مع والدته ماجدة عاصم عمرو سمير مع والدته ماجدة عاصم
كانت تربط بين المذيع الراحل عمرو سمير ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم علاقة حب وارتباط وطيدة، وهذا ينعكس من على صفحته الرسمية لسمير على Facebook، التي تمتلئ بصورة وفيديوهات لها.

وحرص عمرو سمير في عيد الأم الأخير في 21 من شهر مارس الماضي على إرسال رسالة مؤثرة لوالدته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، والتي كتب فيها: "بفرح جدا لما حد يقولى إني متربي وعندي أخلاق، لأنك إنتي يا حبيبتى السبب فى ده. حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللي قد الدنيا هما السبب في ده. يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللي إديتهولي يا كل الدنيا".

وتابع عمرو سمير: "بحبك حب عمري ما هعرف أوصفه. كل سنة وأمهاتكم بخير وبصحة، وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم في مكان أجمل لو هما معاه وافتكروا دايما إن أجمل هدية لأي أم هي إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة".

وأرفق عمرو سمير مع رسالته الرقيقة لوالدته ماجدة عاصم عدد من الصور التي تجمعهما في مناسبات مختلفة، ومنذ أن كان طفلا حتى أصبح شابا.



وتوفي عمرو سمير إثر أزمة قلبية أثناء تواجده في رحلة استجمام بإسبانيا، ومن المقرر أن يعود جثمانه للقاهرة اليوم الخميس السادس من شهر يوليو الجاري.

وتوفي عمرو سمير إثر أزمة قلبية أثناء تواجده في رحلة استجمام بإسبانيا، ومن المقرر أن يعود جثمانه للقاهرة اليوم الخميس السادس من شهر يوليو الجاري.

إقرأ أيضا:
6 معلومات عن الراحل عمرو سمير

ليلى علوي تنعي رحيل المذيع عمرو سمير بهذه الكلمات
وفاة المذيع الشاب عمرو سمير
صورة- سلمى صباحي ناعية عمرو سمير: " معقول تمشي كده!"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"