هكذا ردّ وليد فواز بعد مقال FilFan.com.. زاد الأمر حيرة!

هكذا ردّ وليد فواز بعد مقال FilFan.com.. زاد الأمر حيرة!

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 19 يونيو 2017 - 14:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 يونيو 2017 - 12:38
وليد فواز في "30 يوم" وليد فواز في "30 يوم"
يبدو أن الشكوك حول شخصية الضابط "عبد الوهاب"، والتي يجسّدها الممثل وليد فواز ضمن أحداث مسلسل "30 يوم"، والمعروض حاليا منذ بداية شهر رمضان في ازدياد ملحوظ.

ولكن لم يرضى وليد فواز أن يكشف عن أي مفاجآت متعلقة بشخصيته في المسلسل، بل زاد الأمر حيرة عند كل متابعيه، بذلك التعليق الذي كتبه عبر صفحته الرسمية على Facebook، وأرفقه مع مقال نُشر على FilFan.com، ويطرح سؤالا حول ما إذا كان "عبد الوهاب" متواطئ مع "سامح/ توفيق" (باسل خياط) ضد الطبيب النفسي "طارق" أو الممثل آسر ياسين.

وكتب وليد فواز ردا على استفسارات المشاهدين، وعلى مقال FilFan.com: "الرفاق حائرون.....يتسائلون".



وكان FilFan.com نشر أمس الأحد 18 يونيو الجاري مقال رأي، يتساءل فيه حول ما إذا كان "عبد الوهاب" (وليد فواز) متعاون مع المريض النفسي "سامح/ توفيق" (باسل خياط) ضد صديقه الطبيب النفسي "طارق" (آسر ياسين)، وعرض 6 شكوك ترجّح حدوث هذا. (إقرأ- هل وليد فواز متآمر مع باسل خياط ضد آسر ياسين في "30 يوم"؟ 5 ملاحظات تفتح باب الشك)

وتدور فكرة مسلسل "30 يوم"، حول تطبيق المريض النفسي "سامح/ توفيق" اختبار على الطبيب النفسي "طارق" على مدار 30 يوما، والهدف منها هو "كيف أن تقتل شخصا وهو مازال حيا؟"، بإخضاعه في كل يوم لأزمات عصيبة تدمر حالته النفسية تماما.

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا


صورة مثيرة للشكوك- هل آسر ياسين هو باسل خياط في "30 يوم"؟

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

٦ أسباب تدفعك لتحويل بوصلتك إلى "30 يوم"

آسر ياسين يحكي عن صعوبة شخصية "طارق" في مسلسل "30 يوم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"