آسر ياسين يحكي عن صعوبة شخصية "طارق" في مسلسل "30 يوم"

آسر ياسين يحكي عن صعوبة شخصية "طارق" في مسلسل "30 يوم"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 18:5 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 18:34
آسر ياسين آسر ياسين
حالة من السعادة يشعر بها الممثل أسر ياسين بعد نجاح مسلسله الرمضاني "30 يوم" في جذب انتباه المشاهدين مصريا وعربيا وتحقيقه نسب مشاهدة عالية، والاشادة النقدية والجماهيرية بجودة العمل الذي يعتبر ثالث بطولات أسر في الدراما التليفزيونية بعد "البلطجي" و"العهد".

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"


المسلسل الذي بدأ تصويره منتصف يناير الماضي، يتبقى لأسر يوم تصوير واحد فقط للانتهاء منه.

ويؤكد ياسين أن صعوبة شخصية "طارق" التي يجسدها في العمل تكمن في الاحداث والكوارث التي يقابلها طوال الوقت، ومن رد فعله يكتشف المشاهد أشياء عن شخصيته لا يتوقعها مثل زواجه في السر من فنانة مشهورة ووقوعه تحت سيطرة الإدمان من قبل، والحقيقة ان الضغط النفسي والعصبي التي يتواجد فيه طارق طوال الاحداث يضع المشاهد في نفس الحالة ويجعلهم يفكرون في حل لمشاكل طارق.

من ناحية أخر وقع أسر وقع منذ فترة عقد بطولة فيلم "تراب الماس" ولديه عدة مشاريع فنية أخرى يجهز لها.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


سلسل "30 يوم" من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، وبطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

وهو إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي.

اقرأ أيضا

٦ أسباب تدفعك لتحويل بوصلتك إلى "30 يوم"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"