هل وليد فواز متآمر مع باسل خياط ضد آسر ياسين في "30 يوم"؟ 6 ملاحظات تفتح باب الشك

هل وليد فواز متآمر مع باسل خياط ضد آسر ياسين في "30 يوم"؟ 6 ملاحظات تفتح باب الشك

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 15:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 يونيو 2017 - 12:34
وليد فواز في "30 يوم" وليد فواز في "30 يوم"
مع مرور حلقاته خلال شهر رمضان، وتزداد درجة الحيرة بين كل متابعي مسلسل "30 يوم" حول أحداثه الغامضة، والسر الذي يحمله "سامح/ توفيق" ويؤدي دوره الممثل باسل خياط، ليكون حافزا قويا له للانتقام من الطبيب النفسي "طارق" أو الممثل آسر ياسين.

وبينما تساءلنا في مقال سابق، حول إن كان "سامح/ توفيق" هو "طارق"، لتكون هذه هي المفاجأة الكبرى التي يخبئها لنا صناع العمل في نهاية أحداثه، وأن "طارق" ما هو إلا مريض نفسي، وأن مخرج العمل حسام علي ظل يراوغنا ويتلاعب بنا طوال الأيام الماضية، فإن هناك شخصية أخرى تحوم حولها الكثير من علامات الاستفهام والشكوك، وهو ضابط الشرطة "عبد الوهاب" صديق "طارق"، ويلعب دوره وليد فواز.

وعلى افتراض أن "طارق" ليس هو "سامح/ توفيق"، فيظل "عبد الوهاب" مشكوكا في أمره في أنه حليف للمختل "سامح/ توفيق"، بسبب الملاحظات الستة التالية:

1) تصرفات "عبد الوهاب" في قضية "طارق" منذ اختطاف طفلته "فريدة" في الحلقة الأولى باهتة جدا، ولا تتسم بأي حماس على الإطلاق للقبض على "سامح/ توفيق"، حتى أن "طارق" في كثير من الأحيان هو من يوجّهه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة!

2) في الحلقة الـ 18، يحصل "طارق" على مسدس من "عبد الوهاب" للدفاع عن نفسه، ليتلقى في نفس الحلقة اتصالا من "سامح/ توفيق" لكي يهنئه على حصوله عليه، فكيف نما لعلم "سامح/ توفيق" بأمر المسدس؟

3) في الحلقة الـ 22، يضع "طارق" مع شقيقه "يوسف" وصديقه "عبد الوهاب" فخ للإيقاع بـ "سامح/ توفيق"، ولكن يكون الأخير على علم به ويهرب منه، فكيف علم "سامح/ توفيق" بأمر الفخ؟

4) يتصل "عبد الوهاب" بـ "طارق" في الحلقة الثالثة، ليخبره عن وجود جثة في المشرحة، تتشابه ملامحها مع "سامح/ توفيق"، وبالفعل عندما يصل "طارق" إلى المشرحة يُفاجأ بأنها جثة "سامح/ توفيق"، فهل يكون "عبد الوهاب" متفقا مع "سامح/ توفيق" في هذه اللعبة، من أجل التشويش على تفكير "طارق"؟

5) في الحلقة التي يقوم فيها "سامح/ توفيق" بشنق "طارق" في السقف بداخل عيادته، يكون هناك لوحا أحضره "سامح/ توفيق" ويضم صور كل المقربين من "طارق"، والذين يستهدفهم "سامح/ توفيق" لتدميرهم، وكان من الملاحظ عدم وجود صورة "عبد الوهاب" من بينهم.

6) بعد أن ينجح "طارق" في إنقاذ نفسه من حبل المشنقة الذي صنعه له "سامح/ توفيق" في عيادته، نفاجأ بحضور "عبد الوهاب" إلى المكان، من دون أن يُعلمه أحد بأن صديقه في ورطة.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا


صورة مثيرة للشكوك- هل آسر ياسين هو باسل خياط في "30 يوم"؟

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

٦ أسباب تدفعك لتحويل بوصلتك إلى "30 يوم"

آسر ياسين يحكي عن صعوبة شخصية "طارق" في مسلسل "30 يوم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"