بالفيديو- تعرف على كواليس تحضير مكياج "ريحانة" المرعب في "كفر دلهاب".. وشخصية أخرى

بالفيديو- تعرف على كواليس تحضير مكياج "ريحانة" المرعب في "كفر دلهاب".. وشخصية أخرى

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 17 يونيو 2017 - 15:14 | آخر تحديث: السبت ، 17 يونيو 2017 - 15:49
العفريتة ريحانة في "كفر دلهاب" العفريتة ريحانة في "كفر دلهاب"
استطاعت شخصية "ريحانة" التي تجسد دورها الممثلة الشابة ولاء الشريف أن تبُث الرعب في قلوب مشاهدي مسلسل "كفر دلهاب" المشارك في موسم دراما رمضان الجاري، والذي يُعرض على قناة ON E.

معلومات عن العفريتة "ريحانة" في "كفر دلهاب"

ولم يتخيل أحد أن وراء قناع ريحانة المخيف فتاة رقيقة الملامح أحبها الجمهور في مسلسل "الأب الروحي"، والذي أوصل ولاء لهذه الهيئة هو مصطفى معوض الذي قدم الشكل المخيف للجنية، بجانب شخصيات أخرى عند قتلها أو قطع رأسهم.

FilFan.com يقدم عدد من الفيديوهات من كواليس تحضير الماكير مصطفى معوض لشخصية ريحانة وشخصية أخرى.

تحضير وجه ريحانة المخيف

وهي الفتاة التي اعتدى عليها خمس رجال ثم قتلوها، وعادت للكفر لتحل اللعنة عليهم، ولكنها في حلقة أمس تسببت في الحيرة للجمهور بعد أن دخل يوسف الشريف "الطبيب سعد" إلى المنزل الذي تمت به الواقعة ونزل إلى مخبئ سري لتكون ريحانة جالسة ويتحدث معها وهو يُناديها بإسم "فلة".



تحضير جثة ريحانة

كان مشهد تشريح جثة ريحانة على يد الدكتور سعد من المشاهد المخيفة والصعبة للجمهور، وفي هذا الفيديو يوضح مصطفى معوض طريقة تحضيره لهذه الجثة بهذا الشكل المخيف.



قطع رأس القاضي

وفي هذا الفيديو جهز الماكير مجسم لرأس القاضي يُشبه الحقيقي تماماً.



اقرأ ايضاً

من "الطبيب سعد".. وهل أتى باللعنة على "كفر دلهاب" لينتقم؟
رد فعل المشاهدين على أول صفعة يوجهها لهم يوسف الشريف في "كفر دلهاب"
خاص- هذا رأي طارق الشناوي في "كفر دلهاب".. ليس مسلسل رعب ولكن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"