خاص- هذا رأي طارق الشناوي في "كفر دلهاب".. ليس مسلسل رعب ولكن

خاص- هذا رأي طارق الشناوي في "كفر دلهاب".. ليس مسلسل رعب ولكن

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 20:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 20:35
يوسف الشريف يوسف الشريف
يعرض حاليا للممثل يوسف الشريف مسلسله التليفزيوني "كفر دلهاب" والذي يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاح جماهير كبير.

مسلسل "كفر دلهاب" يدور في إطار من الرعب والتشويق، وهي النوعية التي قلما نجدها في الدراما المصرية، من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته روجينا، هادي الجيار، رامز أمير، أحمد سعيد عبد الغني وغيرهم، من إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

وكشف الناقد طارق الشناوي لـ FilFan عن رأيه في مسلسل "كفر دلهاب" حيث قال إن الفنان يوسف الشريف ممثل استطاع أن يحافظ على مساحته دائما في الأعمال التي يقدمها كل موسم وله جمهور خاص ينتظره كل عام، حينما بدأ من 7 سنوات وهو بطل يحافظ على مساحته مع الجمهور.

وأشار الشناوي إلى أن جميع شركات الإنتاج ترحب بفكرة يوسف الشريف كل عام، بسبب النوعية الجديدة التي يقدمها في كل عمل يقدمه، موضحاً أن المخرج أحمد نادر جلال دائما يقدم رؤية مختلفة.

وقال الشناوي: لا أستطيع ان أصف مسلسل "كفر دلهاب" بأنه مسلسل رعب ولكن أقول أن هناك رؤية من الخيال والفانتازيا الجديدة على الدراما المصرية، والعمل قادر على جذب الجمهور بشكل غير عادي، لأن أحمد نادر جلال من المخرجين المحترفين.

وأكد طارق الشناوي أن "كفر دلهاب" مسلسل جيد الصنع لأن به العديد من استعراض القدرات التكنيكية، متمنياً أن يقفز يوسف الشريف من قيد "كفر دلهاب"، فعلى سبيل المثال هناك أعمال تحقق درجة عالية من الجمهور ولكن لا تعيش مع مرور الزمن، فـ "كفر دلهاب" من هذه الأعمال، وأعمال أخرى تكون مردودها الجماهيري قليل مثل مسلسل "حلاوة الدنيا" لهند صبري وظافر العابدين ولكنها تعيش مع مرور الزمن.

اقرأ أيضا

رد فعل المشاهدين على أول صفعة يوجهها لهم يوسف الشريف في "كفر دلهاب"


من "الطبيب سعد".. وهل أتى باللعنة على "كفر دلهاب" لينتقم؟


بالفيديو- هكذا استعدت روجينا لتصوير مشهد هام في الحلقة الـ 30 من "كفر دلهاب"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"