من "الطبيب سعد".. وهل أتى باللعنة على "كفر دلهاب" لينتقم؟

من "الطبيب سعد".. وهل أتى باللعنة على "كفر دلهاب" لينتقم؟

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 1:50 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 0:46
يوسف الشريف في "كفر دلهاب" يوسف الشريف في "كفر دلهاب"
الكثير من الغموض يحيط بمسلسل الممثل المصري يوسف الشريف هذا العام، بدء من شخصيته الغامضة التي لا يعرف أحد تاريخها، إلى اللعنة ومن سببها، وهل يساعد ريحانة لوجه الله أم أنه ينتقم لنفسه؟

فيما يلي يستعرض لك FilFan.com بعض النظريات التي لو صحت، ستسهل عليك فهم دوافع يوسف الشريف أو "الطبيب سعد" في مسلسل "كفر دلهاب".

1) امرأة تدفن حية



يعاني "الطبيب سعد" من كوابيس مستمرة لامرأة تدفن حية، ودائما ما تظهر هذه المرأة وهي ترتدي عقد لؤلؤ ملفت للانتباه وفي الخلفية طفل صغير لا أحد يعرف هويته.

2) الصبي الصغير



في إحدى ذكريات "بهاء الدين" (محمد رياض)، تصطحبه "هند" إلى منزله الذي قتلت فيه "ريحانة" وعندما يدخل عليهما طفل صغير يسألها: "ابن مين ده؟" فترد عليه: "أنت عارف ابن مين، ساعتها كنت لسة صغيرة"، فأكد لها أنها لم تكن قد ولدت من الأساس، فردت عليه: "جايز... الدم بيجيب دم والظلم بيجيب خراب... أنا اللي بدفع الثمن".

على ما يبدو أن "بهاء الدين" أو عائلته السبب في تشريد هذا الطفل وظلمه وهند هي التي دفعت ثمن هذا الظلم الذي تعرض له الطفل.

3) من والدة الطبيب سعد؟



في الحلقة السادسة أثناء انهماك "عجبة" و"الطبيب" و"طلبة" في دفن جثة ريحانة حكى لهما "عجبة" عن قصة غير مهمة لتاجر علف ثري تمت مصادرة بضاعته، وزوجته كان مدفونا معها عقد لؤلؤ لم ير مثله قط، وأنا أناس استولوا على بضاعته وخزنوها في هذه الأرض وأطلقوا شائعات أنها أرض ملعونة حتى لا يعرف أحد بمكان البضاعة ويبيعونها بضعف الثمن.

بما أن هذه الحكاية غير مهمة ومقحمة على الأحداث يتبين من ذلك أنها ستكون مهمة في المستقبل، وسبب أهميتها هو العقد الذي هو نفسه العقد الذي ترتديه المرأة التي تظهر في أحلام "الطبيب"، هذا الطفل الذي يظهر خلفها وظهر لـ "بهاء الدين" في حلمه مع "هند" في الحقيقة هو "الطبيب سعد" وهو صغير، وربما عائلة "بهاء الدين" تسببت في قتل والديه للاستيلاء على أملاكهما، خاصة أن تلك المرأة في أحلام "سعد" تعيش في البيت الذي قٌتلت فيه ريحانة والذي يملكه الآن بهاء الدين.

4) الطبيب لم ينكر تواجده في الكفر منذ عام



"المزين" عندما أخبر "الطبيب سعد" أنه رآه في الكفر منذ عام وحذره من أن "شيخ الخفر" يبحث وراء هذه المعلومة، "الطبيب سعد" لم ينكر أمامه، مما يؤكد نظرية أنه ربما ليس طبيبا من الأساس وأنه ابن التاجر وزوجته الذين تم التخلص منهما، وربما اخترع أو يستخدم هذه اللعنة من أجل تحقيق العدل لأهله وليس لـ "ريحانة" فقط.

5) تذكير بهاء الدين لجلال أن أرضهم ليست في الحقيقة ملكهم



في حلم "بهاء الدين" مع "جلال" قال له "بهاء": "الأرض اللي قدامك وفرحان وفاكر إنك بتملكها هي في الحقيقة مش أرضك، هما شايلينها عندك لحد ما يحتاجوها"، وبالفعل اضطر "جلال الدين" أن يؤمن الأرض بزيجة، وهو ما يعزز نظرية أن عائلة بهاء شاركت في تشريد الطفل الصغير وقتل والديه للاستيلاء على أمولهم، فهل "الطبيب سعد" عاد لينتقم؟

شاهد هذا الفيديو للمزيد من المعلومات عن النظرية


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"