6 مشاهد تلخص الحلقة 18 من "طاقة نور" ..‎ محاولة التخلص من هاني سلامة

6 مشاهد تلخص الحلقة 18 من "طاقة نور" ..‎ محاولة التخلص من هاني سلامة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 15:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 15:21
هاني سلامة وحنان مطاوع في مسلسل طاقة نور هاني سلامة وحنان مطاوع في مسلسل طاقة نور
شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل "طاقة نور" الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1-يقوم "ليل" هاني سلامة بتوصيل " ليلى" حنان مطاوع إلى منزلها بعد انقاذها من خاطفيها وأثناء سيرهما معا في الحارة يصاب "ليل" بحالة صرع وتنقله "ليلى" إلى منزل صديقتها وتطلب له الطبيب، في الوقت الذي يغادر فيه والدتها وزوج والدتها وصديقتها منزل " ناريمان" شقيقة "ليل" بعد فقدانهم الأمل في العثور على "ليلى".

2-تتصل "دينا " مديرة مكتب " ابراهيم الجيار" به وتخبره بتهديد "ليل" لها في منزلها، ليستدعي "شعبان" وليد فواز على الفور لمنزله ويجتمع الثلاثي في محاولة للتخلص من "ليل" عن طريق "رامي" زوج شقيقته السابق الذي يطلب الأموال مقابل ذلك، في الوقت الذي يحاول أحد الشباب في الحارة التقرب من "حسيبة" القرعة فيطلب مقابلتها ، وخلال لقائهما تكشف له "حسيبة" عن سر هيئتها وأنها ظهرت بمظهر الرجال بعد دخول شقيقها "شعبان" السجن.


3-تتصل "ناريمان" شقيقة "ليل" بتليفونه وتخبرها "ليلى" بإصابته بنوبة صرع وأنه في منزلها فتذهب "ناريمان" على الفور لأخذه من هذا المكان لتفاجأ بزيارة من "نبيلة طنطاوي" هيدي كرم لمنزلها وتفاجأها بأنها تعلم حقيقة مرض شقيقها "ليل".

4-تحاول "نانسي" تغيير مظهر "ابراهيم الجيار"، وتطلب منه الخروج والسفر وشراء ملابس جديدة لها وتطلب منه توصيلها لمنزلها الذي كانت تسكن فيه مع "طارق" زوجها السابق وتنتقم "نانسي" من " طارق" وتطرده من المنزل ليلا.

5-في الوقت الذي يتم اختطاف طفل لإحدى السيدات الفقيرات في الحارة وخلال تواجد "ليل" في منزل "نيفين" صديقة "ليلى" يسعى للتدخل في هذا الأمر وعودة الطفل لوالدته من خاطفيه بعد أن تذكر ما حدث لإبنته.

6-تقوم "حسيبة" القرعة بإختطاف زوجة " أشرف" زوجها بأمر من " كاميليا" .

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

4 مشاهد تلخص الحلقة 17 من " طاقة نور" .. هاني سلامة ينقذ حنان مطاوع

7 نقاط تلخص الحلقة 14 و15 من " طاقة نور".. شقيقة هاني سلامة تتعرض لمحاولة قتل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"