4 مشاهد تلخص الحلقة 17 من " طاقة نور" .. هاني سلامة ينقذ حنان مطاوع

4 مشاهد تلخص الحلقة 17 من " طاقة نور" .. هاني سلامة ينقذ حنان مطاوع

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 14:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 14:32
ميس حمدان في مسلسل طاقة نور ميس حمدان في مسلسل طاقة نور
شهدت الحلقة الـ 17 من مسلسل "طاقة نور" الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1-يقوم "حمادة التيتي" أشرف مصيلحي بخطف "ليلى" حنان مطاوع بأمر من "انجي" ميس حمدان لأنها تعتقد أن "ليلى" هي من قتلت ابنتها، وحين تراها صديقتها "نيفين" تقوم بإبلاغ والدتها في الوقت الذي تنجح فيه "ليلى" في الوصول لهاتف محمول والإتصال بصديقتها، وتطلب منها إخبار "ليل" بما حدث لها بسبب زوجته.

2- يطلب "ليل" من مديرة مكتب "ابراهيم الجيار" أن تعطيه معلومات عن علاقة الصحفي "باهر" بإبراهيم الجيار ويطلب منها الإبتعاد عنه، في الوقت الذي سعت فيه "نانسي" هند عبد الحليم الإنتقام من زوجها " طارق" بعد تطليقها، ورافقت رجل الأعمال " إبراهيم الجيار" إلى منزله وأعلنت ولائها له على الرغم من معارضة والدها حيث حاول أن ينصحها بالإبتعاد عن " ابراهيم الجيار" ولكنها رفضت.

3- يستبب "صهيوني" في أزمة لشركة الحراسات التي يمتلكها "شعبان" و "طارق" بعد ان اعتدى على معجبي فنانة، ليغضب " طارق" ويتوجه على الفور لفيلا " ابراهيم الجيار"، ويفاجئ هناك بزوجته السابقة "نانسي" التي تظهر مدى حبها لإبراهيم الجيار أمامه.

4- توجه " طارق" لمنزل والد " نانسي" ويطلب منه إبعاد ابنته عن "ابراهيم الجيار" في الوقت الذي يذهب فيه "ليل" لإنقاذ "ليلى" من منزل " حمادة التيتي"، وهنا يقابل زوجته " انجي"، ويأخذهما للمنزل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

7 نقاط تلخص الحلقة 14 و15 من " طاقة نور".. شقيقة هاني سلامة تتعرض لمحاولة قتل

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 13 من "طاقة نور" .. نانسي تحاول قتل إبراهيم الجيار‎

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"