7 نقاط تلخص الحلقة 14 و15 من " طاقة نور".. شقيقة هاني سلامة تتعرض لمحاولة قتل

7 نقاط تلخص الحلقة 14 و15 من " طاقة نور".. شقيقة هاني سلامة تتعرض لمحاولة قتل

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 15:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 20:13
جيهان خليل في مسلسل طاقة نور جيهان خليل في مسلسل طاقة نور
شهدت الحلقة الـ 14 و 15 من مسلسل "طاقة نور" الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1-زيارة "ليل" لمنزل زوجته "انجي" وطلبه منها أن تتنازل عن المحضر ضد "ليلى" وأن ليس لها علاقة بمقتل ابنته، في الوقت الذي يمضي فيه" طارق" زوج نانسي عقد شراكة جديد مع ابراهيم الجيار، وبعدها يزور "نانسي" في السجن وتحدث مشادة بينهما.

2- يتوجه "طارق" لزيارة "ابراهيم الجيار" في المستشفى وحينها يطلب منه تطليق "نانسي" في الوقت الذي تزور فيه "نيفين" جارة "كاميليا" زوجة "أشرف" وتخبرها بخيانة زوجها مع "كاميليا"، لتذهب على الفور لمنزل "كاميليا" وتعلم حقيقة زواجهما وبعدها تغيب عن الوعي، وعندما تفيق تطلب من " أشرف" الطلاق.

3-تذهب "نبيلة طنطاوي" لزيارة "ابراهيم الجيار" في المستشفى لتشمت به، وبعدها تزور "انجي" زوجة "ليل" وتطلب منها انجي التخلص من شقيقة "ليل" بعد تسببه في مقتل ابنتها، في الوقت الذي يلقي فيه الضابط القبض على "صهيوني" ويعترف له بكل شئ.

4-يداوم "ليل" على الصلاة في المسجد وهنا يقابل محمد متولي الذي ينصحه بضرورة التقرب إلى الله للتخفيف من همومه ويعترف له "ليل" بأنه قتل ليقوم بطرده من المسجد، في الوقت الذي تذهب فيه "انجي" للمعلم "حمادة التيتي" بمساعدة " نبيلة طنطاوي" وتطلب منه قتل "ناريمان" شقيقة "ليل" وعندما يذهب "التيتي" لمنزل "ليل" يفاجأ بأنها شقيقة "ليل" وينسحب على الفور، ويخبر " انجي" بعدم اتمام العملية خشية من "ليل".

5-تحاول "ناريمان" اقناع "ليل" بالعودة للقتل مرة اخرى والانتقام ممن قتلوا ابنته وممن حاولوا قتلها، بعدها يصاب "ليل" بحالة انهيار ويرفض الرجوع للقتل بعد وفاة ابنته وهنا تطلب منه "ناريمان" أن يعودا لمنزل والديهما، في الوقت الذي يزور فيه "باهر" صحفي بإحدى الجرائد "نانسي" في السجن ويطلب منها كافة المعلومات عن علاقتها بإبراهيم الجيار.

6-يتعرض الصحفي "باهر" الذي زار " نانسي" في السجن للإعتداء من قبل مجموعة من الرجال أمام منزله، في الوقت الذي تذهب فيه محامية "ابراهيم الجيار" للقسم وتسلط عليها مجموعة من النساء داخل المحبس.

7-يحاول "ليل" الوصول إلى صاحب الموتوسيكل الذي استخدمه المعتدون على الصحفي "باهر"، في الوقت الذي تعرض فيه "ناريمان" شقيقة "ليل" العمل مع "ابراهيم الجيار" وأن تحل محل شقيقها.


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 13 من "طاقة نور" .. نانسي تحاول قتل ابراهيم الجيار‎

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 12 من "طاقة نور" .. انهيار هاني سلامة بعد وفاة ابنته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"