6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 12 من "طاقة نور" .. انهيار هاني سلامة بعد وفاة ابنته

6 مشاهد تلخص الحلقة الـ 12 من "طاقة نور" .. انهيار هاني سلامة بعد وفاة ابنته

مروة لبيب | في قوائم،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 1:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 1:31
هاني سلامة في مسلسل طاقة نور هاني سلامة في مسلسل طاقة نور
عُرضت الحلقة الـ12 من مسلسل "طاقة نور"، عبر قناة "النهار".

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه مشاهد تلخص الحلقة الـ12 من مسلسل "طاقة نور".

1- استمرار مطاردة رجال "نبيلة طنطاوي" هيدي كرم لـ " صهيوني" وابنة "ليل" هاني سلامة على الدراجة البخارية، وينتهي الأمر بوفاة الطفلة بعد سقوطها من على الدراجة البخارية مع صهيوني وتقوم "ليلى" بنقلها للمستشفى في محاولة لإسعافها ولكن تفشل محاولتها.

2- يقتحم "ليل" منزل "كاميليا" عايدة رياض والدة "ليلى" في محاولة لإيجادها ويذهب لمنزل "شعبان" ولكنه يتلقى مكالمة من شقيقته "ناريمان" جيهان خليل تخبره بتعرض ابنته لحادث، فيتوجه "ليل" وشقيقته على الفور للمستشفى.

3- يصاب "ليل" بحالة انهيار تام فور رؤية ابنته في ثلاجة المستشفى، في الوقت الذي يتم فيه إلقاء القبض على "ليلى" بتهمة خطف الطفلة "فريدة"، وتزورها والدتها لتفاجأ "ليلى" بزواج والدتها من مديرها في العمل إيهاب فهمي.

4- تعلم "حسيبة" شقيقة شعبان بمكان اختباء "سامية" بعد أن سرقت جميع أموال شعبان ليتوجه "شعبان" ورجاله إلى المعلم "كروان" الذي تختبئ عنده "سامية" ويطلب منه ارجاع زوجها " النمرود" مقابل أمواله ولكن يخبره "شعبان" بوفاة النمرود.

5- تنهار "انجي" لدى معرفتها بخبر وفاة ابنتها، في الوقت الذي تواجه "نانسي" زوجها "طارق " بمجموعة من الصور برفقة "بوجي" لتحدث مشادة حادة بينهما ويقرر " طارق" حينها تطليق "نانسي".

6- يتفق رجال الأعمال "ابراهيم الجيار" مع "شعبان" على صفقات جديدة وأن يحل محل "ليل" بعد اعتزاله العمل الإجرامي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

4 مشاهد تلخص الحلقة الـ11 من " طاقة نور" .. هاني سلامة يكتشف مؤامرة زوجته

6 مشاهد تلخص الحلقة العاشرة من "طاقة نور"..‎ هاني سلامة يتلقى مكالمة من زوجته المخطوفة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"