6 مشاهد تلخص الحلقة العاشرة من "طاقة نور"..‎ هاني سلامة يتلقى مكالمة من زوجته المخطوفة

6 مشاهد تلخص الحلقة العاشرة من "طاقة نور"..‎ هاني سلامة يتلقى مكالمة من زوجته المخطوفة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 14:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 0:25
هيدي كرم من مسلسل طاقة نور هيدي كرم من مسلسل طاقة نور
عرضت مساء أمس الحلقة العاشرة من مسلسل "طاقة نور"، عبر قناة النهار.

لمعرفة مواعيد عرض المسلسل إضغط هنا

ويرصد موقع FilFan.com لقرائه مشاهد تلخص الحلقة العاشرة من مسلسل "طاقة نور".

1- يقوم شعبان بتعنيف صهيوني والبلطجي الذي كان برفقته بسبب فشلهما في قتل "ليل" وهربه من ايديهما ويأمرهما بالهرب كي لا يعثر عليهما "ليل".

2- تستعين "كاميليا" بـ "حسيبة" شقيقة "شعبان " من أجل الانتقام من أشرف الذي يرفض الزواج منها فتسلط حسيبة أحد البلطجية عليه الذي يهجم عليه، ويقوم بأخذه لمكان بعيد ويفاجأ بوجود " كاميليا" وتجبره "حسيبة" على الزواج من "كاميليا " عرفي، لينتهي الأمر بموافقته على الزواج، ويقومون بسرقة سيارته، وكي تعود سيارته يطالبه " شعبان "بمبلغ 25 ألف جنيه وتساعده "كاميليا" في جمع المبلغ.

3- يقوم "شعبان" بزيارة لمنزل "ليل" ويجلب معه كل أمواله وكل ما يمتلكه مقابل أن يسامحه ويوهمه بأن " ابراهيم الجيار" هو من وراء ارسال البلطجية له، ويطلب "ليل" من شعبان إحضار "نبيلة الطنطاوي"، و"رامي" طليق شقيقته، وحينها تتصل شقيقته بوالدة طليقها "رامي" وتخبرها بما حدث وضرورة احضار رامي للذهب الذي قام بسرقته.

4- يفاجأ "ليل" بانتحار " عبد الحميد السكري" ليذهب على الفور لحضور جنازته في القرية ومساندة والده، في الوقت الذي يتصل فيه "شعبان" ويخبره بمكان اختباء "رامي" طليق شقيقته، ليذهب "ليل" ويقتحم المكان ويدخل في معركة بالأسلحة وقنابل الغاز مع مجموعة من الرجال، ويقوم "ليل" بتعذيب "رامي" حتي يعترف له بمكان الذهب، وينتقم "ليل" أيضا من زميل "عبد الحميد السكري" الذي كان يقوم بمعايرته ودخوله في شجار معه وقام "ليل" بتعذيبه جراء ما فعله.

5- ظهور إبراهيم الجيار بإحدى الجزر برفقة مديرة اعماله، ويكتشف محاولة طليقته "نبيلة طنطاوي" لضربه في البورصه، ويتوعد بالرد عليها، في الوقت الذي يقوم فيه بالاتصال بـ "طارق" ويطلب منه الحضور وهذا ما ترفضه "نانسي" ويدخل الاثنان في شجار ينتهي بضرب "نانسي".

6- يتلقى "ليل" مكالمة هاتفية من "نبيلة طنطاوي" تبارك له على البراءة من تهمة قتل زوجته ويفاجأ "ليل" أنها تتحدث من تليفون زوجته وسرعان ما تتحدث زوجته إليه على الهاتف.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

في الحلقة الثامنة والتاسعة من "طاقة نور" .. مقتل اشرف عبد الغفور وجثة في منزل هاني سلامة

6 نقاط تلخلص الحلقة الخامسة من " طاقة نور".. أثار اقتحام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"