ظافر العابدين يحتفل بوصول متابعيه إلى مليون على Instagram

ظافر العابدين يحتفل بوصول متابعيه إلى مليون على Instagram

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 11:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 يونيو 2017 - 11:2
ظافر العابدين ظافر العابدين
عبّر الممثل التونسي ظافر العابدين عن سعادته، بعد وصول عدد متابعيه إلى مليون متابع عبر Instagram.

ووجّه ظافر لجمهوره الشكر على متابعتهم له ودعمهم الدائم، وشارك صورة له من جلسة تصوير سابقة، وكتب عليها "مليون متابع"، وكذلك كلمة "شكرا" بثلاث لغات، هي "العربية، والإنجليزية، والفرنسية".

:) #ظافر_العابدين #dhaferlabidine

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on




وكان ظافر العابدين وقع ضحية في برنامج "رامز تحت الأرض"، في حلقة الأحد 11 يونيو الجاري، وما أن اكتشف المقلب حتى انهال على رامز جلال بالضرب، وظل يأخذ من الرمال ويضعه على وجه رامز وكأنه يغسل وجهه بها، ليرد رامز جلال عليه ويقول له: "هجيبلك ياسر جلال يفرمك".

ويشارك ظافر العابدين في سباق دراما رمضان 2017 بمسلسل "حلاوة الدنيا"، مع مواطنته الفنانة هند صبري، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش، ويشارك في بطولته حنان مطاوع، أنوشكا، رجاء الجداوي.

إقرأ أيضا
ظافر العابدين لـ"في الفن": تعايشت مع السرطان من قبل وهذه أًصعب مشاهد "حلاوة الدنيا"
هكذا عقّب أوس أوس على وقوع حمدي الميرغني ضحية في "رامز تحت الأرض"
بالفيديو- حمدي المرغني يبكي في "رامز تحت الأرض".. ويعلق: "لسة عريس وعاوز أخلف"

كلمات متعلقة ظافر العابدين
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"