هكذا عقّب أوس أوس على وقوع حمدي الميرغني ضحية في "رامز تحت الأرض"

هكذا عقّب أوس أوس على وقوع حمدي الميرغني ضحية في "رامز تحت الأرض"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 10:48 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 11:42
حمدي الميرغني وأوس أوس حمدي الميرغني وأوس أوس
وقع الممثل حمدي الميرغني نجم فريق "مسرح مصر" ضحية في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض"، والذي يقدمه رامز جلال، في حلقة أمس السبت 10 يونيو الجاري.

وبعد تنفيذ المقلب، وكشف رامز جلال عن نفسه، تحدث إلى حمدي المبرغني، وسأله من الذي يتمنى أن يراه في هذا الموقف، ويظن أنه سيفرح فيه، وكانت إجابته أنه زميله وصديقه "أوس أوس" من فرقة "مسرح مصر"، لأنه متخصص في المقالب.

ولم يفوّت أوس أوس وقوع صديقه حمدي الميرغني ضحية في البرنامج، وعقّب على الأمر من خلال حسابه على Facebook، فشارك صورة للفنان يحيى الفخراني من مسلسله "ونوس"، الذي عُرض العام الماضي، وقدّم فيه دور الشيطان، وكتب: "الثاني.. معلش يا حمدي ... إدي جامد يا رامز".




ويقصد أوس أوس بكلمة "الثاني" أن حمدي الميرغني هو ثاني ضحية من فرقة "مسرح مصر"، بعدما كان مصطفى خاطر حل ضيفا في البرنامج أيضا.

إقرأ أيضا:
رامز جلال يصالح "ضرس التمثيل" حمدي المرغني بهذه الصورة

هكذا عقّب حمدي الميرغني على تشبيه الجمهور له بنجم بوليوود شاه روخ خان

بالفيديو- 7 معلومات عن حمدي المرغني.. المحامي الذي يحتفظ بالـ "سن" المكسور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"