رامز جلال يصالح "ضرس التمثيل" حمدي المرغني بهذه الصورة

رامز جلال يصالح "ضرس التمثيل" حمدي المرغني بهذه الصورة

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 0:33 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 0:45
حمدي المرغني في "رامز تحت الأرض" حمدي المرغني في "رامز تحت الأرض"
ربما بعد كثرة الانتقادات التي يتعرض لها رامز جلال بسبب المكائد التي ينفذها في أصدقائه الفنانين، فضل رامز إتباع طريقة جديدة للتأكيد على عدم وجود عداوات بينهم.

للتعرف على مواعيد عرض البرنامج اضغط هنا


وحل الممثل الكوميدي حمدي المرغني ضيفا على برنامج "رامز تحت الأرض" الذي ينافس به رامز جلال في موسم رمضان الحالي ويعرض على قناة "MBC مصر".

وبعد انتهاء عرض الحلقة، حرص رامز جلال على نشر صورة له بصحبة حمدي المرغني عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter وعلق عليه بأسلوبه الساخر كعادته، وكتب: "مع ضرس التمثيل نجم مسرح مصر حمدي المرغني".




وتسبب مقلب رامز في بكاء حمدي المرغني بعدما كشف رامز عن وجهه المختبئ خلف مجسم "السحلية الضخمة"، وقال له: "حرام عليك لسة عريس وعاوز أخلف".

ورشح المرغني أن يقع في هذا المقلب زميله في مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس".

والملفت في هذه الحلقة خفة ظل ضحيتها والذي أمطر رامز جلال بوابل من "الإفيهات" بدلا من السباب. ( بالفيديو- أبرز أفيهات حمدي الميرغني بعد مقلب رامز جلال.. بكاء ونقطة مشتركة مع مصطفى خاطر).

تنويه- شاهد جميع حلقات برامج ومسلسلات رمضان على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


طالع أيضا

هكذا عقّب حمدي الميرغني على تشبيه الجمهور له بنجم بوليوود شاه روخ خان


بالفيديو- 7 معلومات عن حمدي المرغني.. المحامي الذي يحتفظ بالـ "سن" المكسور


صراخ هستيري من نيللي كريم فى مواجهة سحلية رامز جلال فى "رامز تحت الأرض"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"