ظافر العابدين لـ"في الفن": تعايشت مع السرطان من قبل وهذه أًصعب مشاهد "حلاوة الدنيا"

ظافر العابدين لـ"في الفن": تعايشت مع السرطان من قبل وهذه أًصعب مشاهد "حلاوة الدنيا"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 12:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 12:21
ظافر العابدين ظافر العابدين
صرح الفنان التونسي ظافر العابدين لـ FilFan.com أنه سعيد بردود الأفعال حول مسلسله "حلاوة الدنيا"، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة هند صبري، والمعروض حاليا على قنوات "CBC".

وأضاف ظافر أن تجربة السرطان مرت عليه في الحياة، موضحا أنه عايشها من خلال أحد أقاربه الذي عانى من السرطان الخبيث، وأكد أنها كانت تجربة أليمة.

وعن أصعب مشاهد مسلسل "حلاوة الدنيا"، والذي يجسد في أحداثه دور مريض بسرطان المخ، قال ظافر: "جميع الشاهد الذي كنت أعبّر فيها عن الآلام الناتجة من المرض كانت صعبة وتحتاج لمجهود نفسي كبير لكي أستطيع أن أعبّر عن إحساس المعاناة للمشاهد".

وأضاف ظافر: "كان هناك طبيب نستشيره دائما حول كيف يكون شكل المريض في الحالات المختلفة، بالإضافة إلى بحثي المستمر عبر الإنترنت، ومشاهدتي الحية لمرضى السرطان، حاولت أن أمزج كل هذه التجارب أمام الشاشة للمشاهد".

ومسلسل "حلاوة الدنيا" من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، وهاني عادل، وسلمى أبو ضيف، وحنان مطاوع، وأحمد حاتم، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


إقرأ أيضا

بالفيديو- هند صبري وظافر العابدين في جلسة تصوير جديدة قريبا

ظافر العابدين يكشف تفاصيل شخصيته في "حلاوة الدنيا" بطريقة مبتكرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"