عمرو محمود ياسين: لا أعلم مصير مسلسلي مع محمد رمضان

عمرو محمود ياسين: لا أعلم مصير مسلسلي مع محمد رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 11:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 12:46
عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين
بعد أن تم الإعلان عن تعاقد الممثل محمد رمضان مع شركة "العدل جروب" لإنتاج مسلسله الذي سيشارك به في الموسم الرمضاني 2018، بدأ الجميع يتسائل عن مصير مشروع مسلسله مع المؤلف عمرو محمود ياسين.

وكان رمضان سينافس في الموسم الرمضاني 2017 بمسلسل "مرزوق وإيتو" من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "O3" التابعة لمجموعة MBC، ولكن لانشغاله بتأديه الخدمة العسكرية بالجيش لم يستطع تصوير المسلسل.

وفاجأ محمد رمضان الجميع أخيرا بتعاقده مع شركة "العدل جروب" على بطولة تقديم مسلسل آخر، ليتلقى عمرو محمود ياسين من بعدها الكثير من التسؤالات عن وجود خلافات بينه وبين رمضان؟ وما مصير مسلسلهما "مرزوق وإيتو".

وعبر حسابه على Facebook، طالب عمرو محمود ياسين الجميع بعدم الاتصال به، وأكد أنه لا يعرف أي شيء، ولا يعرف مصير المسلسل، كما شدد على أنه لا يوجد خلافات بينه وبين محمد رمضان، وأنه علم بأمر مسلسله الجديد من الصحافة، وتمنى له النجاح والتوفيق.

أما عن مصير مسلسل "مرزوق وإيتو"، فقال عمرو محمود ياسين إن العمل ملك لشركة "O3"، وهم فقط من لديهم القرار في تحديد مصيره.



وكانت شركة "O3" أصدرت بيانا تؤكد فيه على تعاقد محمد رمضان مع الشركة لمدة 3 سنوات.

وتضمّن البيان: "أكدت شركة "O3 مصر" التزامها التام باستمرار استكمال تعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث أعوام قادمة. وأشارت شركة "O3 مصر" إلي أنه ترددت مؤخراً أخبار عن توقيع الفنان محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخري لتقديم أكثر من مُسلسل خلال العام القادم، وهو ما يتنافى تماماً مع العقود التي جدد توقيعها الفنان محمد رمضان خلال زيارته لمقر شبكة قنوات MBC بدبي في شهر أكتوبر الماضي، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل مدير عام شركة "O3"، إلى جانب عدد من المدراء والتنفيذيين في المجموعة.

وأوضحت إدارة شركة "O3 مصر" أنها مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان الذي يمتد لثلاث سنوات، وكان من المُفترض أن تبدأ ثمار هذا التعاون بمسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان 2017، ولكن تأجل مشروع المُسلسل الجديد في اللحظات الأخيرة نظراً لالتزام محمد رمضان بأداء واجبه الوطني وهو ما تُقدره وتحترمه شركة "O3 مصر". ويلتزم الفنان محمد رمضان وفقاً لتعاقده و بناء على طلبه، بعدم العمل إطلاقاً في أي عمل درامي خلال عام 2018.

وتعرب شركة "O3 مصر" عن اندهاشها لأن الفنان محمد رمضان اختار تجاهل التزاماته التعاقدية، وهو أمر مؤسف أن يحدث ذلك من نجم شاب ينتظر منه الجمهور الحفاظ على الالتزامات واحترام التعاقدات، في الوقت الذي وقفت بجواره شركة "O3 مصر" وهي المعروفة بمشاريعها الفنية الكبيرة وساندتٌه العام الماضي من خلال إنتاج مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحاً كبيراً فاق التوقعات، ولم تبخل الشركة إطلاقاً في الاستثمار مع النجم الشاب محمد رمضان وعلى هذا الأساس تم التوصل معه لاتفاق جديد لمدة ثلاث سنوات.

وتبدي شركة "O3 مصر" أيضاً استغرابها من اتجاه شركة إنتاج كبيرة محترمة ولها اسم عريق في مصر للسعي لتوقيع عقود مع نجم وهي تعلم كل العلم انه مرتبط بتعاقد لعدة سنوات مع شركة أخري.

وتؤكد شركة "O3 مصر" أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.

وتعرب شركة "O3 مصر" عن أسفها لأن الفنان محمد رمضان قد يجبرها على حماية مصالحها واتفاقاتها الموقعة، وبالتالي فالشركة تحتفظ بالحق في استخدام كل الوسائل المتاحة بما في ذلك فرض البنود التي وقع عليها محمد رمضان في حالة خرق تعاقده وعدم احترام العقود والالتزام بها.

إقرأ أيضا:
"O3" للإنتاج تطالب محمد رمضان بالالتزام بتعاقده معها: أمر مؤسف ما فعله

بالفيديو- لهذا السبب اجتمعت كل أدوار محمد رمضان

محمد رمضان يتعاقد مع العدل جروب على بطولة مسلسل لرمضان 2018
صورة- محمد رمضان يتبرع بمليون جنيه لهذه الجهة

نيللي كريم معجبة بمحمد رمضان في إعلان مستشفى 500 500

مي عز الدين تعتذر لجمهورها لهذا السبب.. وتوجه رسالة لمحمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"