صورة- محمد رمضان يتبرع بمليون جنيه لهذه الجهة

صورة- محمد رمضان يتبرع بمليون جنيه لهذه الجهة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 21:8
محمد رمضان محمد رمضان
لم تمر أيام على تبرع الممثل محمد رمضان بثلاثة ملايين جنيها لصالح مرضى السرطان في مصر، ليتبرع الآن بمليون جديد لجهة مختلفة.

ونشر رمضان عبر حسابه بموقع Twitter صورة لشيك يحمل اسمه لصالح أصدقاء مستشفى القصر العيني، وعلق على الصورة كاتبا: "قول انا واهب تعبي لبلدي 💪 ولمصر أنا أكبر مُتحيز #يلا_نشجع_بعض #ثقة_في_الله #الخير_بيجيب_خير 💚 #محمد_رمضان".




يذكر أن محمد رمضان شارك في حملة دعائية جديدة للتبرع لمستشفى 500 500 لعلاج مرض السرطان بالمجان، كما زار ضمن كتيبته في الجيش مستشفى 57357 لعلاج الأطفال، وكشف رمضان عن تبرعة لصالح "جميعة أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان" ونشر عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook صورة للشيك ومكتوب فيه المبلغ الذي دفعه وهو 2 ميلون جنيه مصري وأعلن أن أول قرية سيتم البدء فيها هي قرية بمحافظة المنيا.

كما تبرع رمضان بمبلغ أخر لصالح مستشفى 500 500 ونشر صورة للشيك ومكتوب فيه المبلغ وهو مليون جنيه مصري، ليكون مجموع تبرعاته 3 ملايين جنيه.

طالع أيضا


صورة- محمد رمضان يتبرع بهذا الملبغ لمحاربة السرطان
محمد رمضان وجمهور "الأسطورة" يحيون الذكرى السنوية لرفاعي الدسوقي

بالفيديو- محمد رمضان يسخر من رفاعي الدسوقي في "لا سحر ولا شعوذة"

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"