صورة- محمد رمضان يتبرع بهذا الملبغ لمحاربة السرطان

صورة- محمد رمضان يتبرع بهذا الملبغ لمحاربة السرطان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير
محمد رمضان محمد رمضان
شارك الممثل محمد رمضان في حملة دعائية جديدة للتبرع لمستشفى 500 500 لعلاج مرض السرطان بالمجان، كما زار ضمن كتيبته في الجيش مستشفى 57357 لعلاج الأطفال.

وقرر رمضان التبرع ليس فقط لبناء المستشفيات، بل التبرع لمنع ومحاربة المرض قبل إصابة أي أحد به من خلال تنمية بعض القرى وتوصيل الصرف الصحي لها.

وكشف رمضان عن تبرعة لصالح "جميعة أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان" ونشر عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook صورة للشيك ومكتوب فيه المبلغ الذي دفعه وهو 2 ميلون جنيه مصري وأعلن أن أول قرية سيتم البدء فيها هي قرية بمحافظة المنيا.



كما تبرع رمضان بمبلغ أخر لصالح مستشفى 500 500 ونشر صورة للشيك ومكتوب فيه المبلغ وهو مليون جنيه مصري، ليكون مجموع تبرعاته 3 ملايين جنيه.




على جانب أخر، غاب محمد رمضان هذا العام عن السباق الدرامي التلفزيوني، واكتفى بالمشاركة في رمضان بمسلسل غذاعي بعنوان " لا سحر ولا شعوذة"

طالع أيضا

صور ترد على حقيقة خلافات محمد رمضان والسقا

مي عز الدين تعتذر لجمهورها لهذا السبب.. وتوجه رسالة لمحمد رمضان

مسلسل محمد رمضان "لا سحر ولا شعوذة" يُذاع طوال شهر رمضان بهذا التوقيت

لعبة في الفن: اختبر مدى معرفتك بأشهر عبارات "الأسطورة" محمد رمضان في عيد ميلاده
بالفيديو- آسر ياسين ساحر وأحمد داود مهرج ومحمد رمضان بطل خارق لإسعاد الأطفال المرضى بالسرطان في إعلان "500 500"

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"