بالفيديو- لهذا السبب اجتمعت كل أدوار محمد رمضان

بالفيديو- لهذا السبب اجتمعت كل أدوار محمد رمضان

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 6:17
صورة من الإعلان الدعائي صورة من الإعلان الدعائي
غاب الممثل محمد رمضان عن دراما رمضان 2017 ولكنه لم يغب عن الشاشة في هذا الموسم.

فبعدما قدم رمضان إعلانين لجمع التبرعات لصالح مرضى السرطان لمستشفتي "500 500" و"57357"، وفي إعلان جديد قرر الممثل الشهير جمع أشهر الشخصيات التي ظهر به في أعماله سواء التليفزيونية أو السينمائية في إعلان دعائي جديد.

فظهر بشخصية "حبيشة" التي قدمها في مسلسل "ابن حلال" وكذلك "رفاعة الدسوقي" في مسلسل "الأسطورة"، وكذلك "الألماني" و"قلب الأسد" و"فالح عبد السميع" في فيلم "واحد صعيدي" و"علاء عبد الغفور الديك" في "آخر ديك في مصر" و"عمر العطار" في "شد أجزاء"، وذلك للترويج لعروض شركة "اتصالات".



ومن ناحية أخرى، تعاقد رمضان مؤخرا على مسلسله الجديد لرمضان 2018، يحمل اسم "زين" وهو من تأليف مدحت العدل و من إخراج محمد العدل.

ن ناحية أخرى يتواجد محمد رمضان مع جمهوره خلال شهر رمضان المبارك، من خلال مسلسله الإذاعي الكوميدي "لا سحر ولا شعوذة"، والذي تشاركه بطولته إيمان العاصي.


اقرأ أيضا

محمد رمضان يتعاقد مع العدل جروب على بطولة مسلسل لرمضان 2018
صورة- محمد رمضان يتبرع بمليون جنيه لهذه الجهة


نيللي كريم معجبة بمحمد رمضان في إعلان مستشفى 500 500


مي عز الدين تعتذر لجمهورها لهذا السبب.. وتوجه رسالة لمحمد رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"