أزمات لا تنتهي في مسلسلات محمد رمضان

أزمات لا تنتهي في مسلسلات محمد رمضان

مي جودة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 20:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 يونيو 2017 - 20:17
محمد رمضان محمد رمضان
بعد الإعلان عن تعاقد الممثل محمد رمضان مع شركة "العدل جروب"، لم يمر الأمر مرور الكرام خاصة وأنه متعاقد مسبقا مع شركة O3 التي تهدده إن لم يفي بعقده.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض رمضان لموقف مشابه، ففي 2014 تعاقد رمضان مع شركة "صباح إخوان"، ليقوم ببطولة مسلسل من إنتاجهم لشهر رمضان في 2015، وبعدها بأشهر فوجئت الشركة بتعاقده مع شركة "فيردي" لنفس السبب!

ولجأت شركة "صباح إخوان" لنقابة المهت التمثيلية، وقامت النقابة بإيقاف استخراج تصريح تمثيل لمحمد رمضان لحين الوصول لحل لأزمته مع الشركتين.

جاءت هذه الأزمة بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد رمضان في 2014 بمسلسل "ابن حلال".

وبعد 3 سنوات فقط! يعيد رمضان نفس الأزمة من جديد ولكن هذه المرة بين شركة "العدل" و"O3"، وبنفس الخلفية تقريبا، فرمضان حقق نجاحا كبيرا في الموسم الدرامي الرمضاني 2016 بمسلسله "الأسطورة" الذي كان من إنتاج O3.

قرأ أيضا

"O3" للإنتاج تطالب محمد رمضان بالالتزام بتعاقده معها: أمر مؤسف ما فعله
بالفيديو- لهذا السبب اجتمعت كل أدوار محمد رمضان

محمد رمضان يتعاقد مع العدل جروب على بطولة مسلسل لرمضان 2018
صورة- محمد رمضان يتبرع بمليون جنيه لهذه الجهة

نيللي كريم معجبة بمحمد رمضان في إعلان مستشفى 500 500

مي عز الدين تعتذر لجمهورها لهذا السبب.. وتوجه رسالة لمحمد رمضان

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"