بالفيديو- رامز جلال يمزح مع ظافر العابدين برسالة موجهة لكل معجباته.. هذا رد فعل الممثل التونسي

بالفيديو- رامز جلال يمزح مع ظافر العابدين برسالة موجهة لكل معجباته.. هذا رد فعل الممثل التونسي

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 12:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 يونيو 2017 - 12:53
ظافر العابدين في "رامز تحت الأرض" ظافر العابدين في "رامز تحت الأرض"
يحظى الممثل التونسي ظافر العابدين بقاعدة جماهيرية واسعة، وخصوصا من "الجنس الناعم"، بسبب وسامته ولياقته، وتعامله كرجل نبيل في غالبية أدواره الفنية، وهي الميزة التي حاول الممثل رامز جلال أن يشوهها أمامهن.

وبعد أن تعرّض ظافر العابدين لمقلب برنامج "رامز تحت الأرض"، في حلقة الأحد 11 يونيو الجاري، شارك رامز جلال فيديو قصير له معه، عبر حسابه على Instagram والذي وجّهه تحديدا لكل معجباته.

وأشار رامز جلال في الرسالة المصورة مناكفا ظافر العابدين: "أحب أوجّه رسالة لكل الحريم المعجبين بظافر العابدين إنه رخم جدا"، وما أن سمع ظافر هذا حتى هاجم رامز.



وتجدر الإشارة إلى أن ظافر العابدين انهال على رامز جلال بالضرب، في حلقة أمس الأحد من برنامج "رامز تحت الأرض"، بعد أن كشف رامز عن وجهه بداخل تنين "الكومودو"، بل وظل يأخذ من الرمال ويضعه على وجه رامز وكأنه يغسل وجهه بها، ليرد رامز جلال عليه ويقول له: "هجيبلك ياسر جلال يفرمك".

ويشارك ظافر العابدين في سباق دراما رمضان 2017 بمسلسل "حلاوة الدنيا"، مع مواطنته الفنانة هند صبري، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، وهو من إنتاج شركة "بي لينك" للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

إقرأ أيضا
ظافر العابدين لـ"في الفن": تعايشت مع السرطان من قبل وهذه أًصعب مشاهد "حلاوة الدنيا"

هكذا عقّب أوس أوس على وقوع حمدي الميرغني ضحية في "رامز تحت الأرض"

بالفيديو- حمدي المرغني يبكي في "رامز تحت الأرض".. ويعلق: "لسة عريس وعاوز أخلف"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"