وحيد حامد يرد على طلب مصطفى بكري بوقف "الجماعة 2"

وحيد حامد يرد على طلب مصطفى بكري بوقف "الجماعة 2"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 0:39 | آخر تحديث: الأحد ، 11 يونيو 2017 - 0:39
وحيد حامد ومصطفى بكري وحيد حامد ومصطفى بكري
لم يقف المؤلف وحيد حامد مكتوف الأيدي أمام طلب النائب مصطفى بكري الذي قدمه، الجمعة 9 يونيو، إلى رئيس مجلس الشعب الدكتور على عبد العال بوقف عرض مسلسل "الجماعة 2".

للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

ورد وحيد حامد على بركي قائلا إن مسلسل "الجماعة 2" جعل الناس تكشف عن وجوهها الحقيقية، وأكد أن الوثائق وشهادات الشهود ستوضح من الصادق ومن الكاذب، حسب ما ورد في موقع "مصراوي".

وتقدم الصحفي ومقدم البرامج والنائب مصطفى بكري بطلب لرئيس مجلس الشعب لوقف المسلسل بحجة أنه يقدم أحداث تاريخية غير صحيحة واعتبره يتضمن تزييف للحقائق المتعارف عليها، في إشارة منه إلى بعض الحلقات التي فهم منها المشاهدون أن الرئيس السابق جمال عبد الناصر كان إخوانيا وعضوا نائما في جماعة الإخوان المسلمين، مشددا على أن جمال عبد الناصر سبق أن نفى ذلك بشكل قاطع.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


طالع أيضا

حوار- عبد العزيز مخيون يرد على الانتقادات الموجهة لـ "الجماعة 2".. هذا رأيه في وحيد حامد وصابرين

المستشار العسكري لمسلسل "الجماعة 2": كل الأحداث حقيقية لكنها تزعج الناصريين

لهذا الأسباب يعلن الناصريون غضبهم من مسلسل "الجماعة 2"

6 ملامح تلخص الحلقة الـ 12 من "الجماعة 2": عبد الناصر ينقذ الهضيبي ويُصدم في سيد قطب بعد تحالفه مع الإخوان




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"