المستشار العسكري لمسلسل "الجماعة 2": كل الأحداث حقيقية لكنها تزعج الناصريين

المستشار العسكري لمسلسل "الجماعة 2": كل الأحداث حقيقية لكنها تزعج الناصريين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 14:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 14:50
الجماعة 2 الجماعة 2
يواجه الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" بعض الانتقادات بسبب أحداثه والتي يظهر فيها علاقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بجماعة الإخوان المسلمين وانتمائه لها، وبعض الخبايا والأسرار.

وأكد المستشار العسكري لمسلسل "الجماعة 2" حاتم صابر أن كل ما جاء في المسلسل هي أحداث حقيقية وليس من خيال المؤلف وحيد حامد، وأنها أحداث موثقة وتم مراجعتها من كافة الجهات السيادية في الدولة وبالقوات المسلحة (إدارة الشؤن المعنوية - المخابرات الحربية)، ولا يوجد حتى ولو مشهد واحد فقط غير تاريخي أو مفبرك.

تعرف على مواعيد عرض "الجماعة 2"


وتابع في منشور كتبه عبر حسابه في موقع Facebook، أنها فقط الحقيقة الصادمة التي يعيشها كل من يتابع المسلسلسل ويكتشف من خلاله بعض الحقائق، وأن هذه الحقائق تُزعج البعض من أنصار الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وهو نفس الأمر الذي حدث مع مسلسل "صديق العمر".

وأضاف أن أحداث المسلسل توثق فترة محددة وهي قبل إنفراد عبد الناصر بالسلطة وحبسه لقيايدات جماعة الإخوان.

وطالب الجميع بالإنتظار حتى نهاية الأحداث بالكامل وبعدها يتم تقييم المسلسل.



ومسلسل "الجماعة 2" من تأليف وحيد حامد، ومن إخراج شريف البنداري، ومن بطولة عبد العزيز مخيون في دور القيادي حسن الهضيبي، وصابرين في دور زينب الغزالي، ومحمد فهيم في دور سيد قطب، ونضال الشافعي في دور الشيخ الباقوري، وياسر المصري في دور الزعيم جمال عبد الناصر.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا:

بالفيديو- مسلسل "الجماعة 2" يثير أزمة حول انتماء جمال عبد الناصر للإخوان المسلمين.. اسمه الحركي "زغلول" ووحيد حامد يؤكد بالمستندات

8 ملاحظات يرصدها طارق الشناوي عن مسلسل "الجماعة 2".. هذه عيوبه

في الحلقة التاسعة من "الجماعة 2"- طرد الباقوري من "الإخوان المسلمين" وسيد قطب يتوعّد الضباط الأحرار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"