أبرز أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "اللهم إني صائم".. لأول مرة مصطفي شعبان يرفض النصب

أبرز أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "اللهم إني صائم".. لأول مرة مصطفي شعبان يرفض النصب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: السبت ، 10 يونيو 2017 - 4:25 | آخر تحديث: السبت ، 10 يونيو 2017 - 4:25
مسلسل اللهم إني صائم مسلسل اللهم إني صائم
عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، في هذا الإطار يستعرض FilFan.com، أبرز الأحداث التي جاءت خلال الحلقة.

الكوابيس المزعجة تطارد "مصطفى شعبان" رغم التزامه بالصوم والصلاة كما نصحه شيخ المسجد، حيث يشاهد هذه المرة في الحلم، والدته وهي تذهب معه لأحدى الكافيهات ليشاهد خيانة زوجته له مع صديقها في العمل.

بعدما يستيقظ "مصطفى شعبان" من الكابوس، يصطحب رجل الأعمال السعودي وعائلته، فوجئ بتواجد زوجته مع صديقها بالبنك، ويعتقد أن ما شاهده بالحلم وهي تخونه معه، ويعنفها رغم توضيحها له حقيق الامر بأنها كانت تتفق معه على عودته للعمل في البنك مجدداً.

تجبر والدة "مصطفي شعبان" على الذهاب معها إلى مشعوزة، لتعرف سبب ما يحدث معه، والتي تؤكد له أن تلك الاحلام حقيقة يراها هو، وذلك يعود لبعده عن رضاء الله.

تتلقي "هنا" تجسدها ريم مصطفى مكالمة، هاتفية من المجهول الذي يراقبها هي وشريكها في النصب "مصطفى شعبان"، ويطلب منها أن تقنعه بالعمل معهم.

وفي نهاية الحلقة يعترف مصطفى شعبان لرجل الاعمال السعودي بأنه كان مكلف بخداعهم لتمويل مشروع الشركة، وينصهم بالمغادرة وعدم قبول العرض المقدم له، مما يثير دهشة وأعجاب رجل الأعمال مؤكد انه لن ينسي هذا الفضل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل "اللهم إني صائم"..صوم مصطفى شعبان يمنعه من النصب


بالفيديو- رغم انفصال أحمد فهمي وشيكو فنيا.. مصطفى شعبان يجمعهما في هذا الأمر


أبرز أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللهم إني صائم"- الموت يهدد مصطفى شعبان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"