أبرز أحداث الحلقة الـ13 لمسلسل "لأعلى سعر"- 3 ضربات من زينة لنيللي كريم

أبرز أحداث الحلقة الـ13 لمسلسل "لأعلى سعر"- 3 ضربات من زينة لنيللي كريم

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 0:22 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 يونيو 2017 - 0:22
زينة ونيللي كريم زينة ونيللي كريم
سلسلة من الضربات القاسية وجهتها "ليلى" زينة لــ "جميلة" نيللي كريم في الحلقة الـ13 من مسلسل "لأعلى سعر"، فقد استطاعت بالمال أن تشتري كل حلفاء جميلة، ووجهت لها 3 ضربات في قاعة المحكمة في قضية ضم ابنتها عائشة.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

قامت "ليلى" بإبرام اتفاق مع طليقها ليشهد أمام المحكمة أنها سيدة محترمة وتستطيع بناء عائلة، كما قامت بشراء أحد زملاء زوجها السابقين في العمل لإخفاء فضيحة قديمة له، أما الضربة الأقوى فكانت عرض محامي زينة وأحمد فهمي صوراً اعتبروها خادشة للحياء لـ"جميلة" أثناء لعب الباليه وهذا ردا على الصور الفاضحة التي نشرتها لـ"ليلى" بالملابس الداخلية.

في الوقت نفسه يرفض "هشام" دفع مصاريف مدرسة ابنته "عائشة"، ليقوم "عم مخلوف" نبيل الحلفاوي ببيع القانون الخاص به مقابل دفع قسط من مصاريف مدرسة ابنته.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

خطأ في الحلقة الـ 12 من "لأعلى سعر".. دبلة "جميلة"


أبرز تعليقات النجوم والجمهور على مسلسل "لأعلى سعر"


إنفوجرافيك- تعرف على شبكة العلاقات المُعقدة في مسلسل "لأعلى سعر".. خيانة وتحولات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"