أبرز أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لأعلى سعر".. نيللي كريم تقيم دعوى خلع ضد زوجها

أبرز أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لأعلى سعر".. نيللي كريم تقيم دعوى خلع ضد زوجها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 14:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 يونيو 2017 - 14:56
نيللي كريم ونبيل الحلفاوي في مشهد رفع دعوى الخلع  نيللي كريم ونبيل الحلفاوي في مشهد رفع دعوى الخلع
عُرضت مساء أمس الثلاثاء الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لأعلى سعر" الذي تشارك به نيللي كريم في موسم دراما رمضان الجاري ويعرض على شاشة قناة dmc.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


ويرصد موقع FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "لأعلى سعر".

1- بعد تغيير "كالون" منزل نيللي كريم (جميلة) وعلمها بأن شقيقها أحمد مجدي (كريم) هو من فعل ذلك، تذهب لأخذ ابنتها عائشة بعد وصول اتوبيس المدرسة ولكنها تفاجئ بزينة (ليلى) تنتظر ابنتها وتأخذها في سيارتها.

2- تحاول نيللي كريم (جميلة) أن تلاحق زينة (ليلى) بسيارتها ولكنها تفاجأ بوجود عجلاتها على الأرض ولكنها تستوقف سيارة وتذهب إلى الفندق الذي تقيم فيه ليلى لتأخذ ابنتها وتخبرها بأنها عند جدتها.

3- تذهب نيللي كريم (جميلة) إلى منزل والدتها سلوى محمد (اعتماد) لتأخذ ابنتها عائشة ثم تجري محضر بقسم الشرطة لطردها من منزلها وهي حاضنة وتقوم بتصوير ابنتها وهي نائمة وتضعها على موقع التواصل الاجتماعي لكي تفضح زوحها أحمد فهمي (دكتور هشام).

4- سلوى محمد (اعتماد) تتصل بوالد ابنائها نبيل الحلفاوي لتخبره بأن جميلة في قسم الشرطة لكي يذهب إليها ويجعلها تتراجع عن ما هي عليه.

5- أحمد فهمي (دكتور هشام) وسلوى محمد (اعتماد) يذهبان إلى والد جميلة نبيل الحلفاوي لاقناعه بضرورة ذهاب عائشة إلى جدتها ولكن تحدث مشاجرة ويطردهما من منزله.

6- نبيل الحلفاوي (مخلوف) يذهب مع ابنته جميلة إلى المحامية فردوس (مي كساب) لكي تخلع زوجها الدكتور هشام.

7- ليلى تتفق مع نوران (رحمة حسين) على أن تتقرب من أحمد مجدي (كريم) لكي يبتعد عن لطيفة.

8- دكتور غنيم يذهب إلى منزل الفنانة عزيزة لمقابلتها واقناعها بإجراء عملية تجميل أخرى في المستشفى الخاصة به خاصة بعد تشويه وجهها من قبل دكتور هشام.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لأعلى سعر".. طرد نيللي كريم

نيللي كريم لمخرج "لأعلى سعر": "حرام عليك"

خاص- هل صفعة "جميلة" لـ "هشام" في "لأعلى سعر" حقيقية؟ نيللي كريم ترد

٧ أحداث جديدة في "لأعلى سعر".. رسالة جديدة من زينة لـ نيللي كريم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"