أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لأعلى سعر".. طرد نيللي كريم

أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لأعلى سعر".. طرد نيللي كريم

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 15:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 15:46
نيللي كريم نيللي كريم
عُرضت مساء أمس الأثنين الحلقة العاشرة من مسلسل "لأعلى سعر" الذي تشارك به نيللي كريم في موسم دراما رمضان الجاري ويعرض على شاشة قناة dmc.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


ويرصد موقع FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "لأعلى سعر".

1- تعيين زينة (ليلى) مديرة لمستشفى زوجها أحمد فهمي (هشام) بدلا من سلوى محمد (اعتماد) والدة نيللي كريم (جميلة).

2- نيللي كريم (جميلة) تذهب لمقابلة زياد طليق زينة (ليلى) وتعتذر له عن ما بدر منها في المرة الأولى ويخبرها بأنه يريد الثأر لما فعلته معه.

3- أحمد مجدي (كريم) شقيق نيللي (جميلة) يذهب إليها ويخبرها بأنه سيقف إلى جانبها ولن يتخلى عنها خاصة وأنها هي من أشرفت على تربيته بسبب انشغال والدتهما في عيادتها.

4- زينة (ليلى) تتحدث هاتفيا إلى والدها السفير الذي يعيش بالخارج وتخبره بزواجها وتطلب منه أن يساعدها في عملها الجديد وزيارة السفير الايطالي لمستشفى الدكتور هشام.

5- زياد طليق زينة (ليلى) يخبر نيللي كريم (جميلة) حقيقة عمل ليلى في الماضي كموديل لملابس النوم لماركة شهيرة في إيطاليا، ويرسل لها الصور.

6- نيللي كريم (جميلة) تقرر الانتقام من زينة (ليلى) وتبعث الصور لكل العائلة عبر هواتفهم المحمولة أثناء تكريم هشام لليلى في المستشفى لما تفعله من إنجازات,

7- حدوث شجار بين هشام وليلى بعد اكتشافه عملها بالسابق، ولكنها تخبره بأن من وراء ذلك زياد وجميلة.

8- هشام يطلب مقابلة جميلة لتحدث معها عن ابنتهما عائشة وتذهب بالفعل.

9- بعد عودة جميلة من مقابلة هشام تفاجئ بعدم فتح شقتها وتتصل هاتفيا بحارس العقار ويخبرها بأن شقيقها كريم جاء منذ قليل وقام بتغيير "الكالون".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

نيللي كريم لمخرج "لأعلى سعر": "حرام عليك"

خاص- هل صفعة "جميلة" لـ "هشام" في "لأعلى سعر" حقيقية؟ نيللي كريم ترد

٧ أحداث جديدة في "لأعلى سعر".. رسالة جديدة من زينة لـ نيللي كريم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"