نيللي كريم لمخرج "لأعلى سعر": "حرام عليك"

نيللي كريم لمخرج "لأعلى سعر": "حرام عليك"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 10:24
نيللي كريم نيللي كريم
تتفاعل الممثلة نيللي كريم مع جمهورها، مع كثرة التعليقات التي ترد لها بشأن مسلسلها "لأعلى سعر"، وشخصية "جميلة" التي تقدمها في أحداث العمل.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا


وعقّبت نيللي كريم على مشهد من الحلقة العاشرة، ووجّهت كلامها لمخرج العمل محمد العدل، والذي كاد أن يتسبب في زيادة وزنها بسبب الأكل الذي تأكله خلال بعض المشاهد.

وفي أحداث الحلقة العاشرة، تكون "جميلة" جالسة وتأكل بشراهة بسبب الحالة النفسية التي تمر به،ا بعد اكتشافها خيانة زوجها مع أعز صديقة لها.

وقالت نيللي عن هذا المشهد إنها عندما تشاهد "جميلة" وهي تأكل "المحشي" بكثرة، تتذكر المخرج محمد العدل، لأنها كانت تريد أن تتبع حمية غذائية، ولكن هذه المشاهد كانت تجعلها تأكل كثيرا، وأنها كانت تُفضل مشاهد تأكل فيها أكلات خفيفة أو خضروات.



ومسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وهو من إخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا:
هكذا عقّبت نيللي كريم على ظهورها بالنقاب في الحلقة الرابعة من "لأعلى سعر"
زينة توجه رسالة لنيللي كريم ومخرج مسلسل "لأعلى سعر"

بعد خيانتهما لها.. رسالة من نيللي كريم لأحمد فهمي وزينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"