بالفيديو- شاهد كيف احتفل أبطال "مسرح مصر" بعيد ميلاد عادل إمام الـ 77

بالفيديو- شاهد كيف احتفل أبطال "مسرح مصر" بعيد ميلاد عادل إمام الـ 77

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 18 مايو 2017 - 10:13 | آخر تحديث: السبت ، 20 مايو 2017 - 3:17
عادل إمام عادل إمام
في إطار احتفال الفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ 77، والذي يوافق أمس الأربعاء 17 مايو الجاري، قدّم أبطال فرقة "مسرح مصر" التهنئة له على طريقتهم الخاصة.

وشارك الممثل أوس أوس مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram، وهو يتحدث مع فتاة آسيوية، إذ جعلها تتحدث باللغة العربية، وتقدّم التهنئة لعادل إمام بعيد ميلاده، وكتب معلقا: "كل سنه وانت طيب يا زعيم وربنا يديك الصحه".

كل سنه وانت طيب يا زعيم وربنا يديك الصحه 😂❤️🎂

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on



أما الممثل محمد أنور، فشارك مشهد من أجمل أعمال عادل إمام في السينما، فيلم "خلي بالك من عقلك" مع الفنانة شيريهان، وكتب عبر Instagram: "كل سنه وانت طيب يازعيم وربنا يخليك لينا يارب".

وتابع: "الفنان الوحيد في العالم اللي مازال متربع علي عرش الفن في بلده اكتر من ٥٠ سنه، الزعيم ظاهره لن تتكرر".



أما الممثلة سارة درازوي، فاحتفلت بعيد ميلاد عادل إمام، بمشاركتها لصورته عبر حسابها على Instagram، وكتبت: "كل سنة وانت بخير و بألف صحة و منور الدنيا يا زعيم".

كل سنة وانت بخير و بألف صحة و منور الدنيا يا زعيم 😍😍

A post shared by sara derzawy (@sara.derzawyy) on



وتجدر الإشارة إلى أن عادل إمام يطلّ على جمهوره في شهر رمضان من خلال مسلسل "عفاريت عدلي علام"، والذي يشارك في بطولته هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف وآخرون.

إقرأ أيضا

بالصور- عادل إمام يروّج لـ "عفاريت عدلي علام" بنفس ملصق "مأمون وشركاه!"

في عيد ميلاده- حكايات الفنانين مع عادل إمام.. هكذا مازح إسعاد يونس في "عمارة يعقوبيان" وتنبأ بزواج شريف رمزي من ريهام أيمن

بالفيديو في عيد ميلاده- أطرف صفعات "الزعيم" عادل إمام في 30 ثانية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"