بالصور- عادل إمام يروّج لـ "عفاريت عدلي علام" بنفس ملصق "مأمون وشركاه!"

بالصور- عادل إمام يروّج لـ "عفاريت عدلي علام" بنفس ملصق "مأمون وشركاه!"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 14:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 مايو 2017 - 15:0
عادل إمام على ملصق "عفاريت عدلي علام" عادل إمام على ملصق "عفاريت عدلي علام"
لأن شهر رمضان هو الموسم الأقوى والأهم للدراما طوال العام، يحرص الممثلون على بذل أقصى ما في طاقتهم للترويج والدعاية لمسلسلاتهم المعروضة خلاله، من أجل تحقيق أعلى نسب مشاهدة، وجذب أكبر عدد من المعلنين على مدار الـ 30 يوما.

ومن صور هذه الدعاية التي أصبحت مكتظة بها شوارع وميادين القاهرة هذه الأيام، هو خضوع أبطال هذه المسلسلات لجلسات تصوير فوتوغرافية، وهم بملابس الشخصيات التي يلعبونها في أحداثها، مثل غادة عبد الرازق، التي تجسّد مضيفة طيران في مسلسلها "أرض جو"، وسمية الخشاب كفتاة شعبية في مسلسل "الحلال"، ومصطفى شعبان في مسلسل "اللهم إني صايم".







ولكن كان من اللافت للنظر، أن الفنان عادل إمام يظهر في ملصقات مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام" بنفس إطلالة مسلسله في رمضان السابق "مأمون وشركاه"، وكلاهما من إنتاج MBC، وذلك بالاستعانة بنفس الصورة التي أطلّ بها على ملصق مسلسله السابق.

ولا ندري إن كان السبب وراء هذا هو "استسهال" شبكة MBC في الترويج للمسلسل، أم أنه رفض من عادل إمام الخضوع لجلسة تصوير جديدة، أما هناك أسباب أخرى.



عادل إمام

ويشهد مسلسل "عفاريت عدلي علام" التعاون السادس بين عادل إمام والكاتب يوسف معاطي، بينما هو خامس تعاون تليفزيوني مع المخرج رامي إمام.

ويطلّ عادل إمام في شخصية "عدلي علام" الموظف في دار الكتب، والصحفي الذي ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة، وفي الوقت نفسهه تظهر له من بين عالم الكتب الذي يعيش فيه "عفريته" تقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، ورشوان توفيق، وكمال أبو رية، أحمد حلاوة، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفي أبو سريع، لطفي لبيب، عزت أبو عوف وآخرين.

إقرأ أيضا

الإعلان الدعائي الأول لمسلسل عادل إمام "عفاريت عدلي علام"

صور- غادة عادل ومي عمر في كواليس مسلسل "عفاريت عدلى علام"

بالصور- إليسا تزور موقع تصوير "عفاريت عدلي علام" ولهذا السبب لم يخرج عادل إمام من غرفته

14 ساعة لغادة عادل مع عادل إمام من أجل "عفاريت عدلي علام"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"