بالصور- إليسا تزور موقع تصوير "عفاريت عدلي علام" ولهذا السبب لم يخرج عادل إمام من غرفته

بالصور- إليسا تزور موقع تصوير "عفاريت عدلي علام" ولهذا السبب لم يخرج عادل إمام من غرفته

نهال ناصر | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 مارس 2017 - 11:41 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مارس 2017 - 11:41
إليسا وعادل إمام إليسا وعادل إمام
استقبل المخرج رامي إمام المطربة اللبنانية إليسا في موقع تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام" للفنان عادل إمام، والذي ينافس به في السباق الرمضاني 2017.

وحرصت إليسا على زيارة عادل إمام في موقع تصوير مسلسله الجديد باستوديو النحاس، قبل بدء تصوير حلقتها في برنامج "ميكس ميوزيك"، مع المطرب خالد سليم وألين لحود.

وجلس رامي إمام لمدة طويلة مع إليسا ليتحدث معها عن المسلسل، قبل أن تذهب إلى غرفة عادل إمام لتصافحه.

إليسا ورامي إمام

إليسا ورامي إمام

ولم يستطع عادل إمام الخروج من غرفته، بعد أن علم بوجود صحفيين وكاميرات، وذلك لأنه كان يرتدي ملابس خاصة بالمسلسل، ولم يرد الكشف عنها لكاميرات الصحفيين، فرفض أن يخرج من الغرفة، وطلب من نجله رامي إمام أن ياتي بإليسا إلي الغرفة لكي يشكرها على الزيارة.

ومسلسل "عفاريت عدلى علام" من بطولة عادل إمام، وغادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، ولطفي لبيب، وبيومي فؤاد، ورشوان توفيق، ومي عمر، وهو من تأليف يوسف معاطى، ومن إخراج رامى إمام.

إقرأ أيضا:

أول صورة لعادل إمام في كواليس"عفاريت عدلي علام"

رسميا.. غادة عادل مع عادل إمام في رمضان 2017


بالفيديو- غادة عادل تكشف عن دورها في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"