رسميا.. غادة عادل مع عادل إمام في رمضان 2017

رسميا.. غادة عادل مع عادل إمام في رمضان 2017

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 2 ديسمبر 2016 - 12:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 ديسمبر 2016 - 13:19
غادة عادل غادة عادل
تعاقدت الممثلة غادة عادل على المشاركة في بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام" لعادل إمام والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2017، وهو ما قد أشار له موقع FilFan.com منذ حوالي شهر ونصف وأكد وجود ترشيح لغادة عادل للقيام ببطولة المسلسل.

ووقعت غادة عقد المسلسل مع المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي" للإنتاج، والذي قام بنشر صورته برفقة غادة بعد توقيع العقد، وكتب: "رمضان 2017 إن شاء الله".

Ramadan 2017 isA

A photo posted by Tamer Mursi (@tamermursi) on




وكان مرسي تعاقد منذ أيام مع الممثلة هالة صدقي لتعود للوقوف من جديد أمام عادل إمام في هذا المسلسل.

مسلسل "عفاريت عدلي علام" وهو من تأليف يوسف معاطي وإنتاج تامر مرسي، ومن إخراج رامي إمام، وسيتم عرضه حصريا على شاشة MBC مصر.

وكان عادل إمام وقع على بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي يُشارك به في دراما رمضان 2017 قبل حتى انتهاء الموسم الرمضاني الماضي المُشارك فيه بمسلسل "مأمون وشركاه"، حيث تعاقد مع المنتج تامر مرسي علي العمل السادس بينهما.

على جانب أخر تنشغل غادة عادل بتصوير دورها في فيلم "هروب إضطراري" والذي يقوم ببطولته أحمد السقا، أمير كرارة، مصطفى خاطر، أحمد فهمي ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد سيد بشير.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

اقرأ أيضا:

للمرة الأولى.. هل يلتقي عادل إمام وغادة عادل في "عفاريت عدلي علام" ؟

بالصور- هيفاء وهبي وغادة عادل ولميس الحديدي ومصطفى فهمي مجتمعين في ضيافة نهى عبد العزيز

بالصور- غادة عادل تلتقي بأحمد مكي في "الجيم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"