أول تعليق لمخرج مسلسل طارق لطفي "بين عالمين" بعد خروجه من رمضان 2017

أول تعليق لمخرج مسلسل طارق لطفي "بين عالمين" بعد خروجه من رمضان 2017

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 23:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 23:55
أحمد مدحت مخرج المسلسل أحمد مدحت مخرج المسلسل
في أول تعليق له بعد خروج مسلسله الدرامي الجديد "بين عالمين" من دراما رمضان المقبل، كتب المخرج أحمد مدحت على صفحته الشخصية بموقع Facebook تعليقا علي ردود الفعل الكثيرة والمتعلقة علي عدم وجود مسلسله في رمضان ٢٠١٧.

وكتب أحمد مدحت أود أن أوضح الآتي:

١- قدر الله ما شاء فعل.

٢- هناك بيان من أسرة المسلسل سوف يوضح الأسباب.

٣- للأسف لم استطع الرد علي كل الاتصالات والرسائل نظرا للعدد المهول وأعتذر عن ذلك.

٤- أشكر الجميع علي السؤال والمساندة المعنوية واليوم عرفت معزتي عند ناس كثيرة قوي وناس لم أتوقع أنها تكلمني.

٥- فتح موسم جديد في غير رمضان ليس بالشأن الهين إلا إني أتشرف أن أكون علي رأس عمل مثل "بين عالمين" والذي أود أن أشير إلي أن الجميع بذلوا فيه من الجهد ما يؤهل هذا العمل أن يكون سببا في تغيير خريطة العرض والتوزيع خارج رمضان لأن ثقتي في العمل ومن شارك فيه كبيرة وثقتي بالله أكبر. كل التوفيق لأصدقائي هذا العام وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم".

مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.



اقرأ أيضا
طارق لطفي يعتذر للجمهور بسبب خروج مسلسله "بين عالمين" من موسم رمضان
خاص- عرض مسلسل "الزيبق" على OSN في رمضان 2017
بالفيديو- هكذا يتشابه مسلسل "لأعلى سعر" مع حياة نيللي كريم الحقيقية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"