بالفيديو- هكذا يتشابه مسلسل "لأعلى سعر" مع حياة نيللي كريم الحقيقية

بالفيديو- هكذا يتشابه مسلسل "لأعلى سعر" مع حياة نيللي كريم الحقيقية

محرر FilFan | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 14:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 15:2
مسلسل لأعلى سعر مسلسل لأعلى سعر
تنافس نيللي كريم في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "لأعلى سعر"، الذي قررت فيه أن تبتعد عن أدوار الشخصيات الحزينة الدرامية المعتادة لها خلال الأعوام الماضية، وتؤدي في المسلسل شخصية "جميلة" راقصة الباليه التي تتعرض للخيانة الزوجية، مما يدفعها للانتقام من زوجها.



لكن يبدو أن هناك جانبا كبيرا من أحداث المسلسل مأخوذة عن حياة نيللي كريم الحقيقية، منها أنها بدأت حياتها باليرينا، ثم رغبتها في السفر إلى روسيا ضمن أحداث المسلسل وبالفعل قضت نيللي عدة سنوات في روسيا خلال فترة طفولتها فوالدتها روسية الأصل، أما الحدث الأهم في المسلسل فهو تعرضها للخيانة الزوجية، وسبق لنيللي كريم أنا أجابت حول سؤال عن هل تعرضت للخيانة الزوجية، إذ قالت خلال استضافتها في برنامج 100 سؤال بقولها "كل الستات تتخان عادي يعني وأنا منهم"، وهذا بعد طلاقها من هاني أبو النجا بعد زواج دام 11 عاماً، ثم أضافت " مش عارفة أكيد أة"، وقالت نيللي كريم في الحلقة أيضا حول سبب انفصالها عن زوجها : لم يحدث تفاهم.


"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، قصة وسيناريو وحوار د. مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

لأعلي سعر

لأعلي سعر

اقرأ أيضا

هل يعيد عادل إمام "اللعب مع الكبار" في مسلسله "عفاريت عدلي علام"؟ 5 تشابهات تشير إلى ذلك


مطربون لأول مرة في تترات مسلسلات رمضان 2017.. شيبة مع مكي وهشام ماجد وشيكو


طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"