طارق لطفي يعتذر للجمهور بسبب خروج مسلسله "بين عالمين" من موسم رمضان

طارق لطفي يعتذر للجمهور بسبب خروج مسلسله "بين عالمين" من موسم رمضان

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 20:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 20:39
طارق لطفي في كواليس مسلسل "بين عالمين" طارق لطفي في كواليس مسلسل "بين عالمين"
رغم طرح الإعلان الرسمي لمسلسل "بين عالمين"، أعلن الممثل المصري طارق لطفي خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

واعتذر طارق لطفي لجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي من عدم إمكانية الانتهاء من المسلسل في الموعد المحدد، مما حال دون طرحه في رمضان المقبل.

وكتب طارق لطفي عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " تعتذر أسرة مسلسل"بين عالمين"، المخرج أحمد مدحت، والسيناريست أيمن مدحت، والفنانين طارق لطفي وهشام سليم ولقاء الخميسي وفيدرا وحازم سمير وجميع صناع العمل لجماهير المشاهدين الكرام عن عدم تمكننا من المشاركة في سباق رمضان ٢٠١٧ لأسباب تتعلق بضيق الوقت".

وأضاف: "وأسرة المسلسل تشكر المنتج تامر مرسي على دعمه الكامل والمستمر فإنها تعتذر لمجموعة قنوات cbcوتشكر تفهمها لأسباب تأجيل العرض حتى يخرج المسلسل عند مستوى توقعات الجمهور المصري والعربي وبما يليق بطموح صناعه في هذا العمل المتميز".



مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج تامر مرسي.

والمسلسل دراما إجتماعية به إثارة وفي كل حلقة الجمهور يكتشف شيء جديد، وذلك بجانب الصراع الدرامي من أول مشهد في الحلقة الأولى والذي يزيد على مدار حلقات المسلسل بأكمله.

اقرأ أيضا
بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "بين عالمين"
كريم رفعت ينضم لمسلسل "بين عالمين" مع طارق لطفي
بالصور- طارق لطفي في كواليس مسلسل "بين عالمين"
صورة - دارين حداد في كواليس "بين عالمين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"