بالصور- الظهور الأول لمحمد شرف بعد أزمته الصحية

بالصور- الظهور الأول لمحمد شرف بعد أزمته الصحية

نهال ناصر | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 10:59 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 10:59
محمد شرف محمد شرف
منذ أن تعرّض الممثل محمد شرف لأزمة صحية خلال الأشهر الماضية، ولم يتواجد أو يظهر في أي مناسبة، فقط كانت الصور التي تنتشر له من داخل المستشفى.

وشهد احتفال المطرب نادر أبو الليف بـ "سبوع" ابنه "حبيب"، والذي أقيم أمس السبت، 13 مايو الجاري، الظهور الأول لمحمد شرف بعد أزمته الصحية.

وظهر شرف فاقدا للوزن، وملامح الإرهاق والتعب بادية عليه، ولكنه رغما عن هذا، حرص على مجاملة صديقه أبو الليف، وحضور "سبوع" ابنه.

محمد شرف

محمد شرف

وحرص المتواجدون في الحفل على الاطمئنان على صحة محمد شرف، والتقاط الصور التذكارية معه، ومنهم الممثل عمرو عبد الجليل، وأوكا وأورتيجا.

محمد شرف

وكان محمد شرف تعرّض لأزمة صحية في مارس الماضي، دخل على إثرها المستشفى، وأجرى عملية تركيب دعامة في القلب.

تجدر الإشارة إلى أن محمد شرف كان وجّه رسالة إلى جمهوره من خلال برنامج "ET بالعربي" يقول بها: "أنا محمد شرف وأطمئن الناس اللي وقفت جنبي، أشرف زكي وكل اللي وقفوا جنبي وأنا كويس الحمد لله وبشكركم ومش عارف أقولكم إيه".

إقرأ أيضا:
استقرار الحالة الصحية لمحمد شرف
خاص- نجل محمد شرف: والدي يجري عملية في القلب.. ويطلب الدعاء
خاص- نجل محمد شرف في أول تعليق حول الحالة الصحية لوالده
هذه رسالة محمد شرف لجمهوره بعد خضوعه لعملية في القلب

خاص- ابن محمد شرف يطمئن الجمهور على صحة والده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"