هذه رسالة محمد شرف لجمهوره بعد خضوعه لعملية في القلب

هذه رسالة محمد شرف لجمهوره بعد خضوعه لعملية في القلب

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 12:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 12:3
محمد شرف محمد شرف
انشغل الوسط الفني الفترة الماضية بتطورات الحالة الصحية للممثل محمد شرف بعدما أجرى عملية تركيب دعامة في قلبه.

ووجه محمد شرف رسالة إلى جمهوره من خلال برنامج "ET بالعربي" يقولها بها: "أنا محمد شرف وأطمئن الناس اللي وقفت جنبي، أشرف زكي وكل اللي وقفوا جنبي وأنا كويس الحمد لله وبشكركم ومش عارف أقولكم إيه".

وكشف هشام شرف الطبيب المعالج لمحمد تفاصيل الحالة الصحية له وقال إنه لديه ضعف شديد في عضلة القلب انعكس في تورم في القدم وإنخفاض في الضغط واحتقان في الرئة ولذلك خضع للعملية بشكل طارئ.

وأضاف إنه في بداية الأمر استخدموا عدة أدوية لتساعد على رفع الضغط وتحسين عضلة القلب ثم تم وضع جهاز منظم لضربات القلب لكي يساعد في أداء عضلة القلب بصورة جيدة.

وأشار إلى أن عضلة القلب كانت تعمل بنسبة 26% فقط وتم وضع دعامة وهى جهاز لتنظيم عضلة القلب يتم وضعه تحت الجلد مباشرة به أسلاك صغير تصل إلى عضلة القلب والبطارية تظل من 5 إلى 10 سنوات ويتم تغييرها فيما بعد.

وأنه تم عمل هذه العملية بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب بعد أن تواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكلا من يسرا وإلهام شاهين.

ونفى نجل محمد شرف الشائعات التي تم تداولها وهى إصابة والده بالزهايمر ودخوله في غيبوبة وأكد أنه يعاني فقط من ضعف عضلة القلب، كما توجه بالشكر إلى أشرف عبد الباقي، وإيهاب فهمي، وأشرف زكي، وأحمد حلمي، وتامر حسني، أحمد صيام، طارق لطفي، غادة عبد الرازق بسبب وقوفهم بجانب والده.

ومن المقرر أن يغادر محمد شرف المستشفى بعد أسبوع واحد.

اقرأ أيضا

استقرار الحالة الصحية لمحمد شرف

خاص- نجل محمد شرف: والدي يجري عملية في القلب.. ويطلب الدعاء

محمد شرف يخضع لجراحة في القلب.. وإيهاب فهمي يطلب الدعاء له

تدهور الحالة الصحية لـ محمد شرف.. الخبر الذي أحزن جمهوره وهكذا يدعو له ابنه

كلمات متعلقة محمد شرف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"