خاص- ابن محمد شرف يطمئن الجمهور على صحة والده

خاص- ابن محمد شرف يطمئن الجمهور على صحة والده

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 13:26 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 13:26
محمد شرف أثناء تواجده في المستشفى محمد شرف أثناء تواجده في المستشفى
كانت الفترة الماضية لم تكن سهلة على الممثل محمد شرف، وعلى أسرته والوسط الفني حيث كان يحتاج لعملية جراحية في القلب، تتمثل في وضع جهاز ليعمل على تنظيم نبضات القلب، وهذا ما حدث بمستشفى القصر العيني الفرنساوي بالقاهرة.

ومن خلال موقع FilFan.com طمأن هشام نجل محمد شرف جمهور والده عليه، وأكد إنه صحته تحسنت وخرج من المستشفى منذ أيام.

تجدر الإشارة إلى أن محمد شرف كان قد وجه رسالة إلى جمهوره من خلال برنامج "ET بالعربي" يقولها بها: "أنا محمد شرف وأطمئن الناس اللي وقفت جنبي، أشرف زكي وكل اللي وقفوا جنبي وأنا كويس الحمد لله وبشكركم ومش عارف أقولكم إيه".

وكشف الطبيب المعالج لمحمد شرف تفاصيل الحالة الصحية له وقال إنه لديه ضعف شديد في عضلة القلب انعكس في تورم في القدم وإنخفاض في الضغط واحتقان في الرئة ولذلك خضع للعملية بشكل طارئ.

وأضاف إنه في بداية الأمر استخدموا عدة أدوية لتساعد على رفع الضغط وتحسين عضلة القلب ثم تم وضع جهاز منظم لضربات القلب لكي يساعد في أداء عضلة القلب بصورة جيدة.. (التفاصيل)

اقرأ ايضاً

استقرار الحالة الصحية لمحمد شرف

خاص- نجل محمد شرف: والدي يجري عملية في القلب.. ويطلب الدعاء

خاص- نجل محمد شرف في أول تعليق حول الحالة الصحية لوالده

كلمات متعلقة محمد شرف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"