رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد فوزها بالموريكس دور للمرة الرابعة

رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بعد فوزها بالموريكس دور للمرة الرابعة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 14 مايو 2017 - 2:44 | آخر تحديث: الأحد ، 14 مايو 2017 - 2:44
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
حصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على جائزة "موريكس دور"، اللبنانية، كأفضل مطربة عربية، وأقيم حفل توزيع الجوائز بكازينو لبنان بالعاصمة بيروت.

حرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر لجمهورها الذي كان سبباً في حصولها على هذه الجائزة للمرة الرابعة خلال مشوارها الفني.

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورتها وهي تحمل جائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية، وكتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram، "للمرة الرابعة وبفضلكم يا أحلى جمهور في العالم فزت بجائزة الموريكس دوور عن أفضل مطربة في الوطن العربي شكراً لكل اللي واقفين جنبي طول المشوار".




جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب خاضت أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "شيري ستوديو"، والذي انتهت حلقاته مؤخرا، وكانت استضافت من خلاله عددا من المطربين والموسيقيين والممثلين، وقدمت شيرين في كل حلقة مجموعة من الأغنيات بصوتها، والبرنامج تم عرضه على قناة dmc.

وتجدر الإشارة أن آخر الألبومات الغنائية التي طرحتها شيرين عبد الوهاب، كان ألبوم "أنا كتير"، والذي طُرح في 2014، لتقدم من بعده عدد من الأغنيات المنفردة، فضلا عن الأغنيات التي قدّمتها في مسلسلها الأول في مشوارها الفني "طريقي"، والذي عُرض في رمضان 2015.


اقرأ أيضا
بالفيديو- شيرين في "موريكس دور": سعيدة بتكريمي رغم عدم تقديمي لأعمال جديدة


فيديو- شيرين وابنتيها في زيارة للطفل شريف الذي غنّى "كده يا قلبي"


زينة وأصالة يهنئان منى زكي بجائزة أفضل ممثلة بالموريكس دور

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"