زينة وأصالة يهنئان منى زكي بجائزة أفضل ممثلة بالموريكس دور

زينة وأصالة يهنئان منى زكي بجائزة أفضل ممثلة بالموريكس دور

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 مايو 2017 - 12:10 | آخر تحديث: السبت ، 13 مايو 2017 - 13:2
منى زكي منى زكي
كان للفنانين المصرين حضور قوي في حفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبنانية حيث حصدوا عدد كبير من الجوائز في الغناء والسينما والدراما، والتي أقيمت في كازينو لبنان في بيروت.

وحصلت الممثلة المصرية منى زكي جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في فيلم "من 30 سنة".

في هذا الإطار هنأت عدد من الفنانات منى زكي بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية، حيث نشرت زينة صورتها من الحفل وكتبت عبر حسابها على موقع Instagram، "النساء على القمة، مبروك حبيبتي. تستحقين ذلك أنت الأفضل".



وبطريقتها هنأت المطربة السورية أصالة الممثلة منى زكي ووصفتها بكلمات تعبر عن مدي اعجابها بشخصيتها وفنها وكتبت عبر Instagram، "ماشفت لإنسانيتها مثيل ... موهبتها متكامله لم يُنقص الفنّ من أمومتها ولا من تفاصيل اهتمامها بشريكها ، ولا من اهتمامها بالناس ، تستحق أن تكون الأهمّ .




اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لجوائز حفل "موريكس دور" 2017


كنده علوش تهنئ عمرو يوسف بجائزة أحسن ممثل عربي


فيديو- حماقي بعد جائزة الموريكس دور :"تنازلت عن جائزة البالون دور لرونالدو"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"